الثلاثاء , أكتوبر 26 2021 | 5:41 م
الرئيسية / السلايدر / رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب الأميركي: علاقتنا مع الأردن قوية جدا

رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب الأميركي: علاقتنا مع الأردن قوية جدا

فيلادلفيا نيوز

قال رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس النواب الأميركي، آدم شيف، الخميس، إن “العلاقة بين الأردن والولايات المتحدة الأميركية قوية جدا جدا، ونحن جميعا كجمهوريين وديمقراطيين نرحب بجلالة الملك عبدالله الثاني والشراكة بين البلدين”.

وخلال مقابلة خاصة لـ “المملكة”، قال شيف، الذي يشغل أيضا، رئيس تجمع أصدقاء الأردن في الكونغرس الأميركي: “شخصيا، أريد القول لجلالة الملك عبدالله وجلالة الملكة رانيا العبدالله، إن الأردن دائما يفعل الشيء الصحيح، فيما يتعلق باللاجئين، وغالبا لا يوجد دولة حول العالم فعلت ما فعله الأردن تجاه جيرانه”.

“أدرك مدى التحديات الاقتصادية الموجودة لدى الأردن، ونشارك الآن في عصف ذهني لنصل إلى طريق يمكننا من خلاله مساعدة الأردن أكثر، لوجود هذا العدد الكبير من اللاجئين”، بحسب شيف.

ولدى سؤاله عن القضية الفلسطينية، قال “أنا مؤمن بحل الدولتين بأنه الحل المنطقي والوحيد لمنطقة الشرق الأوسط، ونحن مجموعة من الأمم نحتاج إلى العمل للمساعدة للوصول بتقديري إلى هذا الحل، وإذا لم نستطع في هذه اللحظة تصور هذا المسار، فعلينا إيجاد الطريق الذي سيوصلنا إلى المسار الصحيح”.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.