السبت , ديسمبر 4 2021 | 4:12 ص
الرئيسية / السلايدر / ذهبيتان وفضية وبرونزيتين للأردن في كأس العرب للريشة الطائرة

ذهبيتان وفضية وبرونزيتين للأردن في كأس العرب للريشة الطائرة

فيلادلفيا نيوز

حقق منتخبنا الوطني للريشة طائرة نتائج مميزة في بطولة كأس العرب السادسة للريشة الطائرة للعموم والتي اختتمت يوم أمس الإثنين في البحرين وذلك بحصول منتخبنا على ذهبيتين وفضية وبرونزيتين خلال منافسات البطولة والتي شهدت مشاركة ٥٤ لاعباً ولاعبة مثلوا ١١ دولة عربية.

ونجحت اللاعبة دموع عمرو في نيل ذهبية فردي السيدات بعد فوزها في ثمن النهائي على اللاعبة الأولمبية المصرية ضحى هاني (٢-١) ومن ثم على اللاعبة الإماراتية هند آل جناحي (٢-٠) في الدور ربع النهائي ومن ثم فازت على زميلتها في المنتخب الوطني، مرح عمر (٢-١) في الدور نصف النهائي وفي النهائي فازت “عمرو” على الجزائرية حلا البوكساني (٢-٠) لتُحقق اللقب وتتوج بالميدالية الذهبية فيما نالت زميلتها مرح عمر الميدالية البرونزية بعد تحقيقها ٣ انتصارات.

كما حققت اللاعبتان دموع عمرو ومرح عمر ذهبية زوجي السيدات بعد الفوز في ربع النهائي على لاعبتا البحرين (٢-٠) وفي نصف النهائي على لاعبتا السعودية (٢-٠) وفي النهائي على لاعبتا الجزائز (٢-١).

ونال بهاء الشنيك فضية منافسات فردي الرجال حيث افتتح مشواره بالفوز على البحريني إلياس جعفر (٢-٠) في دور الـ ٣٢ ومن ثم فاز على المصري آدهم الجمل – بطل أفريقيا والذي شارك في أولمبياد طوكيو – بنتيجة (٢-٠) في دور الـ ١٦ وبعد ذلك فاز على الجزائري عادل عبدالعزيز (٢-٠) في الدور ربع النهائي وواصل “الشنيك” انتصارته وفاز في نصف النهائي على السوري أحمد الجلاد قبل أن يخسر في النهائي أمام البحريني عدنان ابراهيم بنتيجة ١-٢.

كما حقق الثنائي بهاء الشنيك ودموع عمرو فضية منافسات الزوجي المختلط بعد فوزين على العراق والجزائر وخسارة النهائي أمام ثنائي مصر.

ونال كذلك الثنائي عز الدين أبو عرة وبهاء الشنيك برونزية منافسات زوجي الرجال بعد فوزين على ثنائي العراق والبحرين وخسارة نصف النهائي أمام ثنائي الجزائر.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.