الثلاثاء , مايو 11 2021 | 3:20 ص
الرئيسية / السلايدر / ديوان الخدمة يطلق الكشف التنافسي

ديوان الخدمة يطلق الكشف التنافسي

فيلادلفيا نيوز

أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، عن بدء سريان الكشف التنافسي الأساسي لعام 2021، والذي سيتم اعتماده في ملء شواغر الوزرات والدوائر والمؤسسات الحكومية والوظائف الإدارية والفنية في الجامعات والمستشفيات الرسمية والبلديات وأمانة عمّان الكبرى والمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا والمراكز العلمية التابعة له اعتبارا من يوم غد الأحد؛ وذلك وفقا لأحكام المادة من تعليمات الاختبار والتعيين في الوظائف الحكومية المعمول بها.

وقال الناصر، فيث مؤتمر صحفي عقده في مبنى الديوان، إنه بإمكان أصحاب طلبات التوظيف الاستعلام عن أدوارهم من خلال موقع الديوان الإلكتروني أو مركز الاتصال الوطني على الرقم (5008080) وصفحة الديوان الرسمية على منصة فيسبوك.

وأضاف، أن الديوان سيبدأ باستقبال معاملات الخدمات الالكترونية المتاحة على موقعه الالكتروني اعتبارا من تاريخ نشر الكشف الأساسي للعام الحالي، مشيرا إلى أن الديوان يقوم سنويا بإرسال نسخة من الكشف التنافسي المعمول به للجهات الرقابية الرسمية.

وأشار الناصر إلى أن الأردن وبحكمة قيادته الهاشمية وعمق انتماء ووعي شعبه يدخل المئوية الثانية من عمر الدولة الأردنية بثقة وطموح لتعزيز المكتسبات والسعي لمزيد من التقدم والبناء وبما يلبي آمال وتطلعات قيادتنا الهاشمية والمواطنين.

وبيّن، أن الديوان سيستمر بالالتزام التام بالقيم والمبادئ التي ميزت المضامين الخالدة للثورة العربية الكبرى ورسالة الهاشمين في نهضة وتطور أمتنا العربية والمتمثلة بالعدالة والمساواة والتقدم، لافتا إلى أن مبادئ العدالة وتكافؤ الفرص تعتبر منذ تأسيس الديوان قبل 66 عاما وحتى يومنا هذا.

ولفت الناصر إلى أن نشر الديوان للكشف التجريبي منتصف الشهر الحالي لاطلاع المتقدمين عليه وتمكينهم من تقديم الملاحظات والاعتراضات على كافة بياناتهم، إضافة إلى تزويد الجهات الرقابية بنسخة إلكترونية من كامل مخزون.

وأكد الناصر، أن ديوان الخدمة استقبال 32 ألف من طلبات التوظيف بالمقارنة 37 ألف طلب العام الماضي، والكشف يتضمن 423 ألف طلب توظيف.

للدخول إلى الكشف اضغط هنا.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.