الجمعة , ديسمبر 2 2022 | 8:09 ص
الرئيسية / stop / حفل تخريج الفوج السادس والعشرين للفصل الدراسي الصيفي في جامعة الزيتونة الاردنية

حفل تخريج الفوج السادس والعشرين للفصل الدراسي الصيفي في جامعة الزيتونة الاردنية

فيلادلفيا نيوز

احتفلت جامعة الزيتونة الأردنية بتخريج الفوج السادس والعشرين من طلبة الكليات العلمية والإنسانية والدراسات العليا للفصل الدراسي الصيفي 2021/2022 والذي رعاه رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد احمد المجالي.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور محمد المجالي أن جامعة الزيتونة الأردنية حرصت ومنذ اليوم الأول لتأسيسها على الاهتمام بخريجيها كونهم يمثلون محطات مضيئة من محطات الانجاز والابداع، ونماذج راقية من نماذج الوفاء والانتماء وهم بكل تاكيد جزءُ لا يتجزأ من بناة هذا الوطن ورافد من روافد العطاء والبناء ممن تسلحوا بالهمة والعزيمة الصادقة واخذوا على عاتقهم العمل بكل جد واخلاص وفاءً للوطن واهله.

وأضاف المجالي ان حجم الانجاز والعطاء في جامعة الزيتونة الاردنية لا يرتبط بزمن محدد ففي كل عام نشهد انجازات ملموسة على كافة الاصعدة، مما جعلنا من الجامعات المتقدمة على المستوين المحلي والعربي وهاهي تضم اليوم على مقاعد دراستها احد عشر الف طالب موزعين على تخصصات مختلفة وما كان لهذا العدد ان يتحقق دون العمل بروح الفريق الواحد وضمن مؤسسية منضبطة ومنظمة وقد تميزت عن غيرها من الجامعات الاخرى بتقدم هائل في مجال البحث العلمي فضلاً عن حصولها على شهادات ضمان الجودة المحلية والعلمية في تخصصاتها المختلفة.
وأشار أن الجامعة تتميز في مجال خدمة المجتمع المحلي وامتحانات الكفاءة الجامعية وتحرص على استحداث تخصصات جديدة تنسجم مع سوق العمل، وان العمل جار على تحديث بكافة مستوياتها لخدمة الاساتذة والطلبة وجميع العاملين في الجامعة.

وفي نهاية كلمته بارك المجالي للطلبة وذويهم، وتمنى لهم مستقبلا طيبا ليكونوا سفراء حقيقيين للجامعة.

وفي كلمته بالنيابة عن الخريجين شكر الطالب عبد الله محمود المساعفة من كلية الصيدلة الأهالي وأعضاء الهيئة التدريسية على جهودهم، قائلاً: أساتذتنا الأفاضل كنتم الشمعة آلتي أنارت طريقنا لنسير على خطاكم ونظل نحذو حذوكم ، تجرعنا الكثير من بحر علمكم، غرستم فینا قیم البذل والعطاء، أحییتم فینا حس القیادة والشعور بالمسؤولیة شكرا لدعمكم لتوجیھكم شكراً لقسوتكم فھي قسوة الاب المحب لأبنه ولتفخروا بنا الیوم، لكم مني الحب والوفاء يا رفقاء السنين ، أتمنى لنا مستقبلًا باهرًا وحياةً كريمة ومسيرةً عامرة بالإنجازات حافلةً بالتميز والنجاح.

وفي نهاية الاحتفال سلَم راعي الحفل الشهادات للطلبة الخريجين وقدم الجوائز للطلبة المتفوقين، وبلغ عدد الخريجين 564 طالبا وطالبة من درجة البكالوريوس و 25 طالبا وطالبة من درجة الماجستير.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.