الثلاثاء , يوليو 23 2024 | 9:37 ص
الرئيسية / stop / حشد جماهيري يؤازر صوت الأردن الفنان عمر العبداللات في حفله الخيري دعماً لمرضى السرطان في الأردن وغزة -فيديو

حشد جماهيري يؤازر صوت الأردن الفنان عمر العبداللات في حفله الخيري دعماً لمرضى السرطان في الأردن وغزة -فيديو

فيلادلفيا نيوز

 

لبى أكثر من خمسة آلاف شخص ، دعوة “صوت الأردن الفنان عمر العبداللات ، لمشاركته حفله الجماهيري الخيري الذي أحياه مساء يوم أمس الجمعة ، في مسرح المدرج الروماني بوسط العاصمة عمّان ، والذي رصد ريعه لدعم مرضى السرطان في الأردن و قطاع غزة .
الحفل الجماهيري الكبير، الذي نظمته جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن ، كسر فيه العبداللات صمت الفعل الفني ، مقدماً مجموعة من أغانيه التي تحمل رسالة الوطن ، وتجسد الهم المشترك مع الأهل في فلسطين ، فغنى وأطرب وأبدع ، فتفاعل الجمهور مع أغانيه التي تغنت بالأردن وفلسطين وبالحرية ، وحضر الحفل وزير السياحة الأردني معالي السيد مكرم القيسي ومدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات ، والعديد من الشخصيات المهمة .
ويأتي التبرع بريع الحفل، تنفيذاً لرؤية جلالة الملك عبد الله الثاني، الذي يساند منذ البدء الأطفال من مرضى السرطان في الأردن وقطاع غزة، وسخر كافة التسهيلات لعلاجهم ، وأثبت العبداللات في الحفل ، نجاحه الدائم فنياً وجماهيرياً .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com