الأربعاء , أكتوبر 27 2021 | 11:53 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / جمعية صقور الأردن التعاونية وشركة نايتل توقعان اتفاقية تعاون

جمعية صقور الأردن التعاونية وشركة نايتل توقعان اتفاقية تعاون

فيلادلفيا نيوز

وقعت جمعية صقور الأردن التعاونية وشركة نايتل للاتصالات اتفاقية مشتركة بغرض تعزيز التعاون في مختلف المجالات الخدماتية والاقتصادية، حيث يأتي توقيع الاتفاقية في إطار حرص جمعية صقور الأردن على تطوير بيئة الأعمال الخاصة بها وتعزيز الفرص الاقتصادية والخدماتية ورفع مستوى الخدمة في مجال الاتصالات والإنترنت.
و قد أشار السيد أكرم البطوش – رئيس جمعية صقور الأردن – إلى أهمية هذه العلاقة من حيث عمل الجمعية ودعم الجهود القائمة في برامجها لخدمة المجتمع في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بشكل خاص، والأردن بشكل عام، وعبر عن ثقته بالخبرة الطويلة التي تتمتع بها نايتل في المجال، الأمر الذي من شأنه أن يضمن الارتقاء بمستوى الخدمة.
يذكر أن شركة نايتل تدير اول واحدث مركز بيانات محايد مطابق لافضل المقاييس العالمية في مدينة العقبة وتقدم من خلاله حلول الاستضافة المتقدمة وخدمات الحوسبة السحابية، وتحتضن اول نقطة ربط انترنت محايدة في الاردن AqabaIX، بالإضافة إلى كونها أول مزود لخدمة الفايبر إنترنت في مدينة العقبة بحلول وحزم تناسب.
الاستخدامات الفردية والأعمال على حد سواء.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.