الأحد , مايو 22 2022 | 2:14 م
الرئيسية / السلايدر / جامعات تقرر تحويل الدوام عن بعد (تحديث)

جامعات تقرر تحويل الدوام عن بعد (تحديث)

فيلادلفيا نيوز

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم، الأحد، قرارات رؤساء الجامعات المتعلقة بدوام الجامعات الرسمية والامتحانات لليوم الأحد، استجابة للظروف الجوية التي تشهدها المملكة.
وبحسب الناطق الإعلامي باسم الوزارة مدير وحدة تنسيق القبول الموحد، مهند الخطيب، فقد قرر رؤساء جامعات مؤتة، والطفيلة التقنية، والحسين بن طلال، وآل البيت، تحويل التعليم في الجامعات الى الدراسة عن بُعد، وتأجيل الامتحانات المقررة اليوم الاحد.
وأوضح الخطيب بأن القرارات جاءت بسبب الظروف الجوية السائدة وتدني مدى الرؤية بسبب الغبار الكثيف والتحذيرات من السير على الطرقات.

قررت جامعة مؤتة،، اليوم الأحد،، تأجيل جميع الامتحانات المقررة إلى وقت آخر يحدد لاحقا ، وتحويل الدوام الرسمي الوجاهي للطلبة لهذا اليوم الى الدراسة عن بعد.
وقال رئيس الجامعة الدكتور عرفات عوجان لوكالة الأنباء الأردنية( بترا) ،إن هذا القرار يأتي بسبب الظروف الجوية السائدة ،وتدني مدى الرؤية بسبب الغبار الكثيف والاجواء الخماسينية والتحذيرات من السير على الطرقات التي تنعدم الرؤية عليها.

قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور عمر المعايطة، تحويل الدوام لليوم الاحد “عن بعد ” وتأجيل الامتحانات المقررة الى اشعار اخر، بسبب الاحوال الجوية السائدة
وقال انه سيتم تحديدمواعيد الامتحانات مع رؤساء الاقسام.
واضاف ان دوام العاملين في الجامعة سيكون اليوم كالمعتاد لا تغيير عليه.

قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات، تحويل تعلم وأنشطة طلبة الجامعة لليوم الاحد، إلى التعليم عن بعد.
كما قرر تأجيل أية امتحانات مقررة لهذا اليوم إلى اشعار آخر؛ وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور محمد علي الخلايلة تحويل محاضرات، اليوم الأحد، إلى الدراسة عن بعد؛ وذلك نظراً للظروف الجوية الطارئة وما تشهده المملكة من انتشار كثيف للغبار، وحرصاً على سلامة الطلبة.
كما قرر، بحسب بيان للجامعة اليوم الاحد، تأجيل امتحانات منتصف الفصل المحددة اليوم إلى موعد يتم تحديده لاحقاً.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.