الخميس , فبراير 9 2023 | 5:38 ص
الرئيسية / stop / تنقلات بمواقع قيادية في مؤسسة الغذاء والدواء

تنقلات بمواقع قيادية في مؤسسة الغذاء والدواء

فيلادلفيا نيوز

أجرى مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار محمود مهيدات، عددا من التنقلات طالت عدة مواقع قيادية في المؤسسة، بحسب ما علمت “عمون” من مصادر مطلعة.

وتأتي التنقلات وفق ما أفضت المصادر، بهدف تعزيز واقع تقديم الخدمات وسرعة إنجازها وصولا إلى أعلى مستويات التميز وجودة الأداء وبما ينسجم مع خطط عمل المؤسسة ومشاريعها خلال الفترة المقبلة والتي تستدعي مثل هذه التغييرات .

وكما تحمل التنقلات المدروسة بعناية وعلى أساس التوظيف الأمثل للكفاءات والموارد البشرية تأكيدات على أن المؤسسة قائمة على منهجية مهنيّة ومؤسسية تتواكب مع مستجدات المرحلة القادمة.

ويتوقع أن تثمر التنقلات عن مخرجات عمل نوعية ومبادرات غير مسبوقة تتعلق بعدة ملفات حيوية وحسب الأولويات مع التركيز على تعزيز التواصل والانفتاح مع القطاعين الصناعي والتجاري والمتابعة الميدانية للتعرف عن قرب على أي تحديات والتعامل الفوري معها والسعي الجاد لتذليلها وبما يتماشى مع النقلة النوعية التي تشهدها المؤسسة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.