الأحد , نوفمبر 27 2022 | 12:12 ص
الرئيسية / stop / تكريم بنك الإسكان لرعايته الذهبية للمنتدى العالمي للسياحة العلاجية والسفر الصحي 2022

تكريم بنك الإسكان لرعايته الذهبية للمنتدى العالمي للسياحة العلاجية والسفر الصحي 2022

فيلادلفيا نيوز

كرّمت جمعية المستشفيات الخاصة في الأردن بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- لرعايته الذهبية للمنتدى العالمي للسياحة العلاجية والسفر الصحي 2022، الذي أقيم تحت الرعاية الملكية السامية خلال الفترة 19- 21 تشرين الثاني الجاري في فندق سانت ريجيس عمّان، بتنظيم من جمعية المستشفيات الخاصة وبالتعاون مع الاتحاد الدولي للمستشفيات والمجلس العالمي للسياحة العلاجية واتحاد المستشفيات العربية، وبالشراكة مع وزارة الصحة الأردنية وهيئة تنشيط السياحة.

وتأتي رعاية البنك الذهبية لمنتدى السياحة العلاجية والسفر الصحي انطلاقاً من تبني البنك للقطاع الصحي ضمن استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كون المنتدى الحدث الأبرز بهذا المجال للعام الحالي حيث حظي  بمشاركة واسعة لـ 700 شخص من أكثر من  50 دولة عربية وأجنبية ومؤسسات محلية ودولية متخصصة في قطاع السياحة العلاجية والسفر الصحي من مستشفيات ومراكز رعاية صحية وشركات تأمين وشركات أدوية ومعدات طبية وشركات سياحة مهتمة بالسفر الصحي، مما ينعكس إيجاباً على مضاعفة أعداد زوار الأردن بهدف العلاج والاستشفاء وزيادة إيرادات الخزينة من العملات الصعبة.

ويتبنى بنك الإسكان استراتيجية مسؤولية اجتماعية طموحة يهدف من خلالها إلى دعم وتمكين مختلف فئات المجتمع وشرائحه من أفراد ومؤسسات وطنية، والتزاماً وترسيخاً لدوره الاجتماعي والوطني المسؤول الذي لا يقل أهمية عن أدواره الاقتصادية والاستثمارية في المملكة.

-انتهى-

 

نبذة عن بنك الإسكان 

تأسس بنك الإسكان – الذي يُعد اليوم واحداً من أكبر البنوك على الصعيدين الأردني والإقليمي وأكثرها تطوراً- في عام 1973، كأول بنك متخصص في تقديم التمويل الائتماني اللازم لدفع عجلة العمران السكاني في الأردن برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد تحوله إلى بنك تجاري شامل في عام 1997 تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أي ما يعادل (444 مليون دولار أمريكي). 

وبفضل أدائه المتنامي وجودة أصوله ومتانة قاعدته الرأسمالية واستراتيجيته الثاقبة، رسخ البنك مكانته كصرح مصرفي يدعم عملائه من الأفراد والشركات ويقدم لهم مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية والمالية والاستثمارية المبتكرة التي تُضاهي أفضل الخدمات المصرفية العالمية.

عُرف بنك الإسكان منذ تأسيسه بريادته في تقديم العديد من الخدمات المصرفية وتمكنه من إدخال مفاهيم مبتكرة في السوق المصرفي، ويقوم اليوم بدور رئيسي في التحول الرقمي الحديث الذي يشهده القطاع المصرفي الأردني.  

وينفرد البنك، الحائز على العديد من الجوائز وشهادات التقدير المحلية والإقليمية والعالمية، بشبكة فروعه الداخلية والخارجية الواسعة في كل من الأردن وفلسطين والبحرين، إضافة الى البنوك والشركات التابعة داخل الأردن وخارج الأردن في كل من الجزائر وسوريا ولندن، ومكاتب التمثيل في العراق والامارات وليبيا. 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.