الخميس , يناير 26 2023 | 9:57 م
الرئيسية / stop / تعيين 172 شخصا ضمن مخزون الحالات الإنسانية لدى ديوان الخدمة المدنية

تعيين 172 شخصا ضمن مخزون الحالات الإنسانية لدى ديوان الخدمة المدنية

فيلادلفيا نيوز

قرَّر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها الأحد، برئاسة رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الموافقة على زيادة المخصَّصات الماليَّة لمراكز زها الثَّقافيَّة بواقع (200) ألف دينار سنويَّاً، وذلك من خلال موازنة وزارة الإدارة المحليَّة.

ويأتي القرار في ضوء زيادة عدد فروع مراكز زها الثَّقافيَّة، وزيادة عدد البرامج التدريبيّة والأنشطة وخدمات التَّوعية التي تنفِّذها لتلبية احتياجات المجتمع المحلِّي لتصبح بواقع (1200) برنامج تدريبي، بالإضافة إلى زيادة فرص العمل لأبناء المجتمع المحلِّي في المحافظات بما يقارب (350) فرصة عمل.

كما قرَّر مجلس الوزراء الموافقة على تعيين (172) شخصاً ضمن مخزون الحالات الإنسانيَّة لدى ديوان الخدمة المدنيَّة، واستثنائهم من قرار وقف التَّعيينات؛ وذلك لظروفهم الإنسانيَّة الصَّعبة، وبعد اعتمادهم من لجنة الحالات الخاصَّة والمُلحَّة ولجنة الحالات الإنسانيَّة.

وشمل القرار (33) حالة على وظائف الفئة الثَّالثة من الحالات الخاصَّة والمُلحَّة، و(66) حالة على وظائف الفئتين الأولى والثَّانية المعتمدين على أكثر من فئة من فئات الحالات الإنسانيَّة، و(9) حالات من فئة الأُسر التي لديها متعدِّدي إعاقات أو إعاقات شديدة، و(64) حالة من المعتمدين حسب أقدميَّة تاريخ طلب الحالة الإنسانيَّة لبعض المحافظات والبوادي، وبنِسب تتلاءم مع مخزون المتقدِّمين على تلك المحافظات.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.