الإثنين , ديسمبر 6 2021 | 8:29 ص
الرئيسية / اقتصاد / تدشين خط طيران جديد بين العاصمة عمان و العاصمة واشنطن

تدشين خط طيران جديد بين العاصمة عمان و العاصمة واشنطن

فيلادلفيا نيوز

الفايز : نرحب دائمًا بالمسافرين الأمريكيين إلى المملكة لتجربة السياحة الرائعة والمتنوعة الذي يقدمه الأردن

اعلنت هيئة السياحة الأردنية انطلاق رحلة طيران جديدة مباشرة من خلال شركة يونايتد إيرلاينز للطيران بين العاصمة الامريكية واشنطن والاردنية عمان والتي تعتبر خطوة غاية في الاهمية كونها ستسمح بتسهيل زيادة الحركة السياحية من المسافرين الأمريكيين السفر إلى الأردن.
وزير السياحة والاثار / رئيس مجلس ادارة هيئة تنشيط السياحة نايف الفايز اكد على اهمية الحدث حيث قال ستقدم شركة يونايتد إيرلاينز رحلات مباشرة من واشنطن العاصمة إلى عمان ابتداء من 5 مايو 2022 ، بمعدل ثلاث مرات في الأسبوع باعتبار حيث تعتبر هذه هي أول رحلة مباشرة تربط بين العاصمتين .
ونوه الفايز ان اعلان اول رحلة مباشرة تربط بين العاصمتين واشنطن العاصمة وعمان العاصمة تعتبر خطوة كبيرة في تهم السياحة للمملكة حيث ان ربط عمان بواشنطن سيسهم في تشجيع المسافرين الأمريكيين على حجز تجربة سفر للمملكة .
وأعرب الفايز عن أمله في زيادة الحركة السياحية بعد تفعيل خط الطيران المباشر بين العاصمة الاردنية عمان والعاصمة الامريكية واشنطن لزيادة الحركة السياحية للمملكة .
مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات بين ان تدشين خط طيران جديد بين العاصمة عمان و العاصمة واشنطن سيهم في زيادة الحركة السياحية للمملكة .
وبين عربيات ان الاستطلاعات التي اجرتها الهيئة في الولايات المتحدة تظهر أن 65 في المائة من مشغلي التجارة في الولايات المتحدة لديهم حجوزات سفر في خريف عام 2021 ، مقارنة بـ 15 في المائة فقط في الموسم السابق .
وقال عربيات : ” نتطلع إلى الترحيب بشركة يونايتد إيرلاينز في عمان ، والعمل معًا لجلب المزيد من المسافرين لتجربة بلدنا المذهل”. حيث سيخدم الخط المسافرين من دول امريكا الجنوبية بحكم وجود خطوط للشركة مشغلة من هذه المناطق بالاضافة ال الولايات التي لا تصل اليها خطوط الطيران الحالية اليها .
باتريك كويل ، نائب الرئيس الأول الدولي الشبكة والتحالفات قال : “نحن متحمسون لإطلاق خدمة الطيران المباشر من العاصمة واشنطن دي سي إلى عمان مما يسهل ربط المزيد من الناس بالأردن والتراث الغني والثقافة التي تقدمها البلاد ،”
واضاف ان اعلان الشركة يُظهر الثقة في الوجهة الاردنية مبينا ان السفر الدولي بدأ في الانتعاش بعد الدمار الذي أحدثه وباء كورونا كما تدعم هذه الخطوة حيث ان عام 2022 يستعد لتحطيم أرقام السفر القياسية وعودتها الواجهة .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.