الإثنين , سبتمبر 21 2020 | 4:21 م
الرئيسية / السلايدر / تحويل الدعم النقــدي لـ’عمّال المياومة’ اليـــوم

تحويل الدعم النقــدي لـ’عمّال المياومة’ اليـــوم

فيلادلفيا نيوز

يعتزم صندوق المعونة الوطنية، اليوم الأحد، تحويل دفعات دعم الأسر المستفيدة من برنامج دعم عمال المياومة والعاملين بشكل غير منتظم “تكافل 2″، للشهر الثاني.

وأعلن في وقت سابق مدير عام الصندوق عمر المشاقبة،أن الصندوق سيبدأ الأحد تحويل الدفعات إلى مزودي خدمة المحافظ الإلكترونية لإيداعها في محافظ المستفيدين من الدعم.

وأشار، أن الحكومة أقرت الدعم النقدي لبرنامج “تكافل 2” لمدة ثلاثة أشهر، حيث تم تسليم الأسر المستفيدة من البرنامج الدعم النقدي عن المرحلة الأولى، وسيتم تحويل الدفعة الثانية يوم الأحد المقبل، على أن يتم تحويل الدفعة الثالثة مطلع شهر تموز المقبل.

وبين المشاقبة، ان التكلفة المالية للمرحلة الثانية من برنامج “تكافل 2” تبلغ 29 مليون دينار، حيث خصصت الحكومة مبلغ 10 ملايين، وصندوق همة وطن 19 مليونا، موضحا ان الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد فأكثر حصلت على مبلغ 136 دينارا، والأسرة المكونة من شخصين حصلت على 70 دينارا، والأسرة المكونة من فرد واحد ومعها دفتر عائلة حصلت على 50 دينارا.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.