الجمعة , يناير 27 2023 | 4:35 ص
الرئيسية / stop / بينها البرازيل والبرتغال .. مواجهات تحبس الأنفاس في المونديال الاثنين

بينها البرازيل والبرتغال .. مواجهات تحبس الأنفاس في المونديال الاثنين

فيلادلفيا نيوز

يشهد اليوم الاثنين، أربع مباريات مثيرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من نهائيات النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، المقامة حاليا في قطر.

ويلتقي منتخبي البرازيل وسويسرا، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة السابعة من كأس العالم 2022، كما يلعب المنتخب الصربي أمام نظيره الكاميروني، بنفس المجموعة.

وفي المجموعة الثامنة، يلعب منتخب البرتغال أمام أوروجواي، كما يواجه المنتخب الغاني نظيره الكوري الجنوبي.

جدول مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم قطر 2022:
مباراة منتخبي الكاميرون وصربيا في تمام الساعة (12 مساءً بتوقيت القاهرة)، (1 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(2 مساءً بتوقيت الإمارات) و(11 صباحاً بتوقيت المغرب).

مباراة منتخبي غانا وكوريا الجنوبية في تمام الساعة (3 مساءً بتوقيت القاهرة)، (4 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(5 مساءً بتوقيت الإمارات) و(2 مساءً بتوقيت المغرب).

مباراة منتخبي البرازيل وسويسرا في تمام الساعة (6 مساءً بتوقيت القاهرة)، (7 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(8 مساءً بتوقيت الإمارات) و(5 مساءً بتوقيت المغرب).

مباراة منتخبي البرتغال وأوروجواي في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات) و(8 مساءً صباحاً بتوقيت المغرب).

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.