الأحد , سبتمبر 22 2019 | 2:58 م
الرئيسية / فنون / بيان صادر عن مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الاردني وإدارة مهرجان جرش

بيان صادر عن مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الاردني وإدارة مهرجان جرش

فيلادلفيا نيوز

مهرجان جرش للثقافة والفنون 2019
البث الحصري لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون من كافة مسارح وساحات المهرجان باستثناء المسرح الشمالي.
إعادة حصرية البث لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون العام القادم.
التزام إدارة المهرجان بدعم برنامج تنمية الدراما الاردنية، وإهداء الأغاني الوطنية التي ينتجها المهرجان للتلفزيون الاردني.
تؤكد مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الاردنية، و ادارة مهرجان جرش للثقافة والفنون، حرصهما التام على نجاح المهرجان في دورته الرابعة والثلاثين، باعتباره فعالية وطنية، تحرص كل مؤسسات الدولة والمجتمع على التكاتف من أجل إنجاحها،وتحقيق الأهداف الوطنية المرجوة من تنظيمه، واظهار صورة مشرقة للثقافة والفنون في المملكة.
وفي ضؤ ذلك يعلن الطرفان استمرار التعاون في كافة المجالات،وأن مسألة حصرية البث التي خضعت للنقاش خلال الايام الماضية، قد تم التوافق عليها، على نحو ان تستمر الترتيبات التي اتخذتها ادارة المهرجان لهذا العام، بحيث تتاح لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون، حصرية البث من المسرح الجنوبي وباقي المسارح والساحات، باستثناء المسرح الشمالي،على ان تعيد ادارة المهرجان حصرية البث لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون لكافة فعاليات المهرجان،اعتبارا من العام القادم،كما تلتزم ادارة المهرجان بتقديم الدعم المادي لبرنامج تنمية الدراما الاردنية ،الذي أطلقه التلفزيون الاردني مؤخرا، وتقديم مجموعة من الأغاني الوطنية التي أنتجها المهرجان لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون، ومنحه حقوق حصرية بثها .
وتقدر ادارة مهرجان جرش الدور التاريخي الكبير الذي قامت به مؤسسة الاذاعة والتلفزيون على مدار 33 عاما في دعم المهرجان،ودور التلفزيون الاردني في التعريف بالمهرجان، ونشر رسالته محليا وعربيا وعالميا.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.