السبت , أكتوبر 16 2021 | 6:08 م
الرئيسية / شركات / بنك ABC في الأردن يشارك في الاحتفالية المئوية الأولى لتأسيس الدولة من خلال “مبادرة حقيبة المئوية”

بنك ABC في الأردن يشارك في الاحتفالية المئوية الأولى لتأسيس الدولة من خلال “مبادرة حقيبة المئوية”

فيلادلفيا نيوز

عمّان، الأردن: كجزء من التزام بنك ABC في الأردن تجاه مجتمعه المحلي وايماناً منه بأن التعليم أحد الروافد التي تشكل العقول واحتفالا بمئوية تأسيس الدولة الأردنية، فقد شارك البنك بالخطة الوطنية للاحتفالية بالمئوية الأولى لتأسيس الدولة من خلال “مبادرة حقيبة المئوية” وذلك حرصا منه للمساهمة في تلبيه جزء من احتياجات الطلاب والطالبات من خلال تزويدهم بحقائب مدرسية ومستلزمات مدرسية (مطبوع عليها شعار مئوية الدولة وعلم الدولة الأردنية) والتي صممت خصيصاً لهذه الغاية.
ومن جهته فقد أعرب السيد جورج فرح صوفيا / المدير العام لبنك ABC في الأردن عن اعتزازه وسروره بالمشاركة في هذه المبادرة التي تم تنفيذها بمناسبة الاحتفالات الوطنية بمئوية تأسيس الدولة الأردنية وبالتزامن مع الأعياد الوطنية، عيد الاستقلال وعيد الجيش وأضاف سعادته ” يعد محور التعليم واحدا من المحاور الرئيسية التي تركز عليها استراتيجية البنك المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية بالإضافة ان البنك يسعى دائماَ لأن يكون دوره فعال في خدمة المجتمع المحلي”.
ومن الجدير ذكره بأن بنك ABC في الأردن هو إحدى شركات مجموعة بنك ABC التي تتخذ من البحرين مقراً رئيسياً لأعمالها والمنتشرة فروعها في خمس قارات حول العالم. ويُعد بنك ABC من البنوك الرائدة في المجال المصرفي في المنطقة، ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية والتي تشمل الخدمات المصرفية الشاملة وتمويل التجارة وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل وترتيب القروض المجمّعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك لتابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر، ومن خلال بنك “إلى” الرقمي في البحرين.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.