السبت , نوفمبر 26 2022 | 11:45 م
الرئيسية / شركات / بنك ABC في الأردن يستمر في دعم جمعية عملية الابتسامة في الأردن

بنك ABC في الأردن يستمر في دعم جمعية عملية الابتسامة في الأردن

فيلادلفيا نيوز

انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وإيماناً من بنك ABC في الأردن بدوره في خدمة المجتمع المحلي، فقد واصل البنك دعمه لجمعية عملية الابتسامة في الأردن وذلك مساهمة من البنك لدعم أنشطة الجمعية والحملات الطبية الجراحية لعلاج الأطفال الذي يعانون من تشوهات ولادية مثل الشفة الارنبية وشق سقف الحلق والحروق من جميع أرجاء الأردن بالاضافة الى أطفال فلسطين والعراق وسوريا.

 

وقد علّق السيد جورج فرح صوفيا / المدير العام لبنك ABC في الأردن “إن تقديم الدعم لجمعية عملية الابتسامة في الأردن يعتبر من المبادرات الأساسية ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية والتي تفرض علينا الاهتمام بالقطاع الصحي وإيماناَ منا برسالة هذه المؤسسة النبيلة والخدمات الطبية المتميزة التي تقدمها  لذلك نحرص على استمرار الدعم للجمعية وذلك للمساهمة في تحقيق أهداف الجمعية المتمثلة بتوفير الرعاية الصحية الشاملة  وتعزيز حصول كل مريض على الرعاية الصحية اللازمة وفي الوقت المناسب وتقديم أفضل الخدمات الطبية للأطفال”.

 

إن جمعية عملية الابتسامة الأردن قد تأسست عام 2004 كجمعية إنسانية غير ربحية، ومنذ ذلك الوقت قامت الجمعية بتنفيذ العديد من الحملات الطبية والعمليات الجراحية المجانية للأطفال الذين يعانون من حالات الشفة الأرنبية وشق سقف الحلق والحروق من جميع- أرجاء الأردن بالاضافة الى أطفال من فلسطين والعراق وسوريا.

 

ومن الجدير ذكره بأن بنك ABC في الأردن هو إحدى شركات مجموعة بنك ABC التي تتخذ من البحرين مقراً رئيسياً لأعمالها والمنتشرة فروعها في خمس قارات حول العالم. ويُعد بنك ABC من البنوك الرائدة في المجال المصرفي في المنطقة، ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية والتي تشمل الخدمات المصرفية الشاملة وتمويل التجارة وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل وترتيب القروض المجمّعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر، ومن خلال بنك “إلى” الرقمي في البحرين والأردن.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.