الأربعاء , يوليو 24 2024 | 3:35 م
الرئيسية / اقتصاد / بنك ABC في الأردن يستمر في دعم جمعية الشابات المسيحية-مادبا

بنك ABC في الأردن يستمر في دعم جمعية الشابات المسيحية-مادبا

فيلادلفيا نيوز

انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وإيماناً من بنك ABC في الأردن بدوره في خدمة المجتمع المحلي، و حرصه على تقديم الدعم للأسر الأشد فقراً و الأكثر حاجة في المملكة، فقد قام البنك بتقديم الدعم لجمعية الشابات المسيحية-مادبا، وذلك مساهمة من البنك في دعم نشاطات الجمعية وذلك من خلال توفير طرود غذائية خيرية ليتم توزيعها على العائلات المحتاجة.

 

ويأتي دعم البنك لجمعية الشابات المسيحية-مادبا ،حرصا منه على تأدية واجبه الوطني تجاه هذه الفئة من المجتمع كما ويثمن البنك الدور الذي تقوم به الجمعية في مساعدتنا بإيصال الدعم الغذائي لمستحقيه بفعالية وكفاءة عالية بفضل جهود كوادرها الدؤوبة، حيث يسهم ذلك بإحداث المزيد من الأثر الإيجابي في المجتمع المحلي.

 

ومن الجدير ذكره بأن بنك ABC في الأردن هو إحدى شركات مجموعة بنك ABC التي تتخذ من البحرين مقراً رئيسياً لأعمالها والمنتشرة فروعها في خمس قارات حول العالم. ويُعد بنك ABC من البنوك الرائدة في المجال المصرفي في المنطقة، ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية والتي تشمل الخدمات المصرفية الشاملة وتمويل التجارة وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل وترتيب القروض المجمّعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر، ومن خلال بنك “إلى” الرقمي في البحرين.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com