الجمعة , سبتمبر 18 2020 | 5:05 م
الرئيسية / stop / بنك الإسكان يطلق مبادرة The Project  لتحفيز موظفيه نحو تقديم المشاريع والأفكار الإبداعية

بنك الإسكان يطلق مبادرة The Project  لتحفيز موظفيه نحو تقديم المشاريع والأفكار الإبداعية

فيلادلفيا نيوز

استمراراً لسياسته ونهجه الهادف إلى الاستثمار في موارده البشرية ودعم الأفكار الإبداعية لدى موظفيه، وتحفيزهم لتطوير مهاراتهم، أطلق بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- مبادرة The Project والتي تهدف إلى إتاحة الفرصة لأصحاب الأفكار الإبداعية من الموظفين لتقديم مشاريع ومقترحات مبتكرة.

وقد تم تشكيل لجنة توجيهية خاصة بمبادرة The Project، والتي باشرت بمناقشة وتقييم المشاريع المستلمة من مختلف فروع ودوائر البنك، حيث جرى ترتيبها وتبويبها وتنقيحها وفق معايير وأسس محددة موضوعة من قبل اللجنة.

ويأتي إطلاق هذه المبادرة النوعية من قبل بنك الإسكان لإدامة وتعزيز التواصل بين الإدارة التنفيذية وجميع العاملين فيه، وخاصة أصحاب الأفكار الإبداعية وتقديم الدعم لهم، حيث يعتبر بنك الإسكان بمثابة حاضنة للأفكار الإبداعية وبيئة محفزة للأداء، ويتيح عبر هذه المبادرة الفرصة أمام الموظفين لتحقيق التقدم والتطور في مسيرتهم المهنية، وتطوير أدائهم وأفكارهم حول العمل المصرفي والاستثماري، مع إتاحة الفرصة لخلق قيادات مستقبلية.

وتهدف مبادرة المشروع The Project إلى إيجاد حلول خلاقة لعدد من محاور العمل من أهمها: تطوير الخدمات المصرفية، وتطوير خدمة العملاء، وتعزيز التواصل الداخلي، والتحول الرقمي، وتعزيز كفاءة العمل، والتحول لبيئة خالية من الورق، وتعزيز الصورة الذهنية للبنك.

يشار إلى أن بنك الإسكان، سيقوم بتكريم ومكافأة الموظفين الذين حازت مشاريعهم على المراكز الثلاثة الأولى في مبادرة The Project.

-انتهى-

نبذة عن بنك الإسكان 

تأسس بنك الإسكان عام 1973 بموجب قانون خاص كشركة مساهمة عامة محدودة أردنية، وقد بدأ البنك عمله كبنك متخصص في مجال التمويل الإسكاني برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد مرور 24 عاماً على تأسيسه بدأت مرحلة عمل جديدة في مسيرة البنك عندما تحول إلى بنك تجاري شامل عام 1997، وقد تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار (أي ما يعادل 444 مليون دولار أمريكي)، وقد حرصت الإدارات المتعاقبة للبنك على تعزيز قاعدة رأسماله من خلال تعزيز احتياطاته المختلفة، واستطاع البنك خلال مسيرته أن يحتل مركزاً متقدماً في القطاع المصرفي الأردني، حيث يعتبر البنك الأول في الأردن من حيث عدد الفروع، وأجهزة الصراف الآلي، وأرصدة حسابات التوفير، وقد حصل البنك على عدة جوائز مهمة. 

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.hbtf.com

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.