الأحد , سبتمبر 25 2022 | 3:09 م
الرئيسية / السلايدر / بنك الإسكان يطلق خاصية ALWAYS ON الجديدة على تطبيق إسكان موبايل لإثراء تجربة عملائه الرقمية

بنك الإسكان يطلق خاصية ALWAYS ON الجديدة على تطبيق إسكان موبايل لإثراء تجربة عملائه الرقمية

فيلادلفيا نيوز

أطلق بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة – مؤخراً خاصية ALWAYS ON الرقمية الجديدة للتطبيق البنكي إسكان موبايل والتي تعد الأولى من نوعها في السوق المصرفي الأردني، بهدف تمكين عملائه من الاستفادة واستخدام التطبيق البنكي والقيام بجميع الحركات المالية وغير المالية بطريقة سهلة وسلسة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

وتأتي إضافة هذه الخدمة ترجمة لخطة البنك الاستراتيجية في مجال التحول الرقمي وأتمتة عملياته ومواكبة آخر وأحدث التطورات التكنولوجية في القطاع المصرفي العالمي بهدف توفير خدمات رقمية تتناسب واحتياجات عملائه وتلبي تطلعاتهم من حيث توفير الوقت والجهد. 

حيث تتيح هذه الخاصية للعملاء مستخدمي إسكان موبايل والمشتركين بخدمات الانترنت من شركات الاتصالات المحلية إمكانية القيام بجميع الخدمات المتوفرة على التطبيق سواء كانت مالية أو غير مالية دون الحاجة إلى استهلاك حزم الانترنت الخاصة بهم، على أن يقوم العميل بتفعيل زر تشغيل حزمات الانترنت على الهاتف المحمول (من خلال قائمة اعدادات الهاتف المحمول Mobile settings) أثناء استخدام التطبيق.  

وسيكون جميع عملاء بنك الإسكان من مستخدمي التطبيق البنكي إسكان موبايل قادرين على التحكم والاطلاع على مواردهم المالية وغير المالية في جميع الأوقات ودون أي انقطاع، مما يجعل تجربتهم المصرفية الرقمية أكثر سهولة وأماناً.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك الإسكان خطى خطوات نوعية على صعيد  التحول الرقمي، حيث أطلق موقعه الإلكتروني بحلته الجديدة بتصميم تفاعلي متطور وعصري، ويمتلك البنك أكبر شبكة أجهزة صرافات آلية متطورة وحديثة توفر خدمات نوعية وجديدة لعملائه بسرعة وسهولة ودون الحاجة لزيارة الفروع، كما تم استكمال تطوير بطاقات الائتمان والدفع المباشر بكل فئاتها بتقنية اللاتلامسية (Contactless)، إضافة إلى استمرارية التحديث على تطبيق (Iskan Mobile) بما يتناسب مع احتياجات ورغبات العملاء، وتوفير خدمة إصدار البطاقات الافتراضية بشكل آلي وفوري من خلال إسكان موبايل، كما أطلق البنك سابقاً الفرع الرقمي للخدمات الذاتية الجديد (Iskan engage) إضافة إلى العديد من الخدمات المتطورة والمتقدمة التي تواكب المتغيرات المتسارعة التي يفرضها العصر الرقمي.

-انتهى-

نبذة عن بنك الإسكان 

تأسس بنك الإسكان – الذي يُعد اليوم واحداً من أكبر البنوك على الصعيدين الأردني والإقليمي وأكثرها تطوراً- في عام 1973، كأول بنك متخصص في تقديم التمويل الائتماني اللازم لدفع عجلة العمران السكاني في الأردن برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد تحوله إلى بنك تجاري شامل في عام 1997 تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أي ما يعادل (444 مليون دولار أمريكي). 

وبفضل أدائه المتنامي وجودة أصوله ومتانة قاعدته الرأسمالية واستراتيجيته الثاقبة، رسخ البنك مكانته كصرح مصرفي يدعم عملائه من الأفراد والشركات ويقدم لهم مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية والمالية والاستثمارية المبتكرة التي تُضاهي أفضل الخدمات المصرفية العالمية.

عُرف بنك الإسكان منذ تأسيسه بريادته في تقديم العديد من الخدمات المصرفية وتمكنه من إدخال مفاهيم مبتكرة في السوق المصرفي، ويقوم اليوم بدور رئيسي في التحول الرقمي الحديث الذي يشهده القطاع المصرفي الأردني.  

وينفرد البنك، الحائز على العديد من الجوائز وشهادات التقدير المحلية والإقليمية والعالمية، بشبكة فروعه الداخلية والخارجية الواسعة في كل من الأردن وفلسطين والبحرين، إضافة الى البنوك والشركات التابعة داخل الأردن وخارج الأردن في كل من الجزائر وسوريا ولندن، ومكاتب التمثيل في العراق والامارات وليبيا.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.