السبت , نوفمبر 26 2022 | 11:57 م
الرئيسية / stop / بنك الإسكان الراعي البلاتيني لمهرجان جوائز المعماريين العرب

بنك الإسكان الراعي البلاتيني لمهرجان جوائز المعماريين العرب

فيلادلفيا نيوز

أعلن بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة – عن رعايته البلاتينية لمهرجان جوائز المعماريين العرب الذي نظمته هيئة المعماريين العرب بالتعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين في مركز الحسين الثقافي يومي 16-17 تشرين الثاني الجاري. 

وشهد المهرجان مشاركة واسعة لمعماريين من مختلف الدول العربية ضمن الفئات؛ مشاريع السكن الخاص، ومشاريع سكنية كبرى، ومشاريع سكن اجتماعي، ومشاريع مباني عامة، تربوية، ثقافية وفنية، ومشاريع فنادق ومنتجعات، إضافة إلى مشاريع سياحية، وترفيهية، ومراكز عمل، وتجارة.

وتأتي رعاية البنك لهذا المهرجان انطلاقاً من دعم البنك ورعايته لكبرى المؤتمرات والفعاليات التي تسهم في دفع عجلة التنمية المستدامة، ولكون هذا المهرجان الحدث الأبرز على مستوى الإقليم في مجال الهندسة المعمارية الذي يسلط الضوء على التطور والتنوع في مشروعات الهندسة والعمارة والتخطيط العمراني، انطلاقاً من دعم البنك الابداع والابتكار في مختلف المجالات ومنها القطاع الهندسي والمعماري.

ويوفر المهرجان للمشاركين مساحة مبتكرة لعرض الأفكار المعمارية وإنتاجها ومعالجتها للخصوصيات المكانية والزمانية، ويتيح الفرصة لطلبة الجامعات في تخصصات العمارة للتفاعل مع المنتخبين من المعماريين والحكام والوفود المشاركة.

-انتهى-

نبذة عن بنك الإسكان 

تأسس بنك الإسكان – الذي يُعد اليوم واحداً من أكبر البنوك على الصعيدين الأردني والإقليمي وأكثرها تطوراً- في عام 1973، كأول بنك متخصص في تقديم التمويل الائتماني اللازم لدفع عجلة العمران السكاني في الأردن برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد تحوله إلى بنك تجاري شامل في عام 1997 تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أي ما يعادل (444 مليون دولار أمريكي). 

وبفضل أدائه المتنامي وجودة أصوله ومتانة قاعدته الرأسمالية واستراتيجيته الثاقبة، رسخ البنك مكانته كصرح مصرفي يدعم عملائه من الأفراد والشركات ويقدم لهم مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية والمالية والاستثمارية المبتكرة التي تُضاهي أفضل الخدمات المصرفية العالمية.

عُرف بنك الإسكان منذ تأسيسه بريادته في تقديم العديد من الخدمات المصرفية وتمكنه من إدخال مفاهيم مبتكرة في السوق المصرفي، ويقوم اليوم بدور رئيسي في التحول الرقمي الحديث الذي يشهده القطاع المصرفي الأردني.  

وينفرد البنك، الحائز على العديد من الجوائز وشهادات التقدير المحلية والإقليمية والعالمية، بشبكة فروعه الداخلية والخارجية الواسعة في كل من الأردن وفلسطين والبحرين، إضافة الى البنوك والشركات التابعة داخل الأردن وخارج الأردن في كل من الجزائر وسوريا ولندن، ومكاتب التمثيل في العراق والامارات وليبيا. 

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.