الأربعاء , أكتوبر 27 2021 | 3:50 ص
الرئيسية / شركات / بنـك ABC الأردن يوقع اتفاقية استمرار خدمات شركة المعلومات الائتمانية – كريف الاردن

بنـك ABC الأردن يوقع اتفاقية استمرار خدمات شركة المعلومات الائتمانية – كريف الاردن

فيلادلفيا نيوز

بنك ABC الأردن يجدد الشراكة مع شركة المعلومات الائتمانية – كريف الاردن، وقد وقع الاتفاقية مدير عام بنك ABC الأردن السيد جورج فرح صوفيا والمدير عام لشركة كريف الاردن السيد احمد عامودي.

وبهذه المناسبة فقد أعرب السيد جورج صوفيا أن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن حرص وايمان البنك بأن تبادل المعلومات الائتمانية بين جميع مزودي الائتمان من شأنه حماية الأصول البنكية وفي الوقت ذاته حماية العملاء من الإغراق في المديونية، كما أنه يعتبر من أهم أدوات تعزيز الشمول المالي والوصول إلى شرائح أكبر من العملاء وتلبية احتياجاتهم المختلفة كما اثبتت خدمة الاستعلام الائتماني مصداقيتها واعتماديتها العالية طوال الفترة الماضية ومنذ انطلاقها منذ خمس سنوات. كما أكد السيد “صوفيا” على أهمية البيانات في عصرنا الحالي في بناء واتخاذ القرارات وعن اعتزازه بالشراكة المميزة مع شركه المعلومات الائتمانية.

من جهته عبر السيد “عامودي” عن اعتزازه بهذه الشراكة مع بنك ABC الأردن وان خدمة الاستعلام الائتماني منذ انطلاقتها قد مرت في مراحل تطور عديدة من خلال دخول العديد من البنوك وشركات التمويل الى الخدمة مما ساعد على زيادة حجم ونوعية البيانات الائتمانية التي تحتويها قاعدة بيانات كريف مما توفر المعلومات اللازمة في اتخاذ القرار الائتماني السليم ويساعد في تطوير وحماية انشطة البنك المختلفة وزيادتها مستقبلا.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.