الجمعة , سبتمبر 25 2020 | 7:24 ص
الرئيسية / فنون / بعد غياب طويل عودة الفنان بشار الشيخ باغنيه دخيلك سامحني ( يابا )

بعد غياب طويل عودة الفنان بشار الشيخ باغنيه دخيلك سامحني ( يابا )

فيلادلفيا نيوز

بعد غياب دام سنه عن الساحه الفنيه يعود الفنان بشار الشيخ بأغنية مؤثرة، بمضمونها الانساني، وبما تحمله من شحنة عالية من الشجن والافتقاد، خاصة وأنها تعبر عن تجربة ذاتية مر بها الفنان” الشيخ”،تحمل هذا البوح الشفيف،وقسوة الغياب،والحمل الثقيل الذي تركه موت والده على كتفيه، كل ذلك باحساس عفوي، وصادق وجملة لحنية غير معقدة، تصل الى وجدان المتلقي، وتؤثر فيه،محملة بالصوت المجروح للفنان” الشيخ” ، لكنه رغم كل هذه الأسئلة، فإنه لا يفقد الإيمان.

الاغنية “دخيلك سامحني يابا ” من كلمات “فواز مرعب “،والحان “احمد الشميساني”، وتوزيع “يوسف بلتاجي”، وتسجيل ومكساج استوديوهات كيم برودكشن وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب من اخراج “طالب البشير”.

ومعروف بأن عائلة الفنان ” بشار الشيخ” قبل حوالي عام، قد تعرضت لحادث مؤسف، عندما احترق المنزل ، مما تسبب بوفاة والده، الاعلامي ” هاشم سليمان ” ولحقت به شقيقته، وكان ان غاب الفنان” بشار” خلال هذه الفترة، ليعود بهذه الاغنية، التي تلامس كل واحد فينا، بانسانيتها وعفويتها، وماتحمله من المشاعر الصادقة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.