السبت , أبريل 13 2024 | 12:10 م
الرئيسية / السلايدر / بحث متابعة معالجة المرضى الجزائريين في الأردن

بحث متابعة معالجة المرضى الجزائريين في الأردن

فيلادلفيا نيوز

بحث وزير الصناعة والتجارة والتموين ووزير العمل يوسف الشمالي مع وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الجزائري فيصل بن طالب متابعة معالجة المرضى الجزائريين في المملكة في ضوء التوافقات التي تمت بين الجانبين.

وخلال زيارة التي تأتي متابعة للزيارة الملكية إلى الجزائر في كانون أول من العام الماضي وما تبعها من زيارات متبادلة لتعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، تم تحديد 6 مستشفيات أردنية لاستقبال المرضى الجزائريين وتشغيل خط طيران مباشر بين البلدين إضافة إلى توافقات للتعاون في العديد من المجالات.

جاء ذلك خلال لقاء الوزيرين على هامش اجتماعات الدورة 49 لمؤتمر العمل العربي في القاهرة حيث بحثا عددا من الموضوعات الأخرى المتعلقة بالعمل والتشغيل والضمان الاجتماعي وآليات التعاون في هذه المجالات.

وكان الشمالي ترأس وفدا وزاريا إلى الجزائر في شهر شباط الماضي تنفيذا لمخرجات الزيارة الملكية إلى الجزائر ومباحثات جلالة الملك مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبوب وكبار المسؤولين.

ووقع الجانبان خلال تلك الزيارة على خارطة طريق للفترة 2023-2025 لتعزيز التعاون الاقتصادي بين الجزائر والأردن.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com