الأربعاء , يوليو 24 2024 | 3:06 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / انخفاض ملموس لدرجات الحرارة

انخفاض ملموس لدرجات الحرارة

فيلادلفيا نيوز

 

تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم بشكل ملموس لتتدنى عن مُعدلاتها العامة بحدود 4-5 درجات مئوية، ويُصبح الطقس باردًا في أغلب المناطق.
وأوضح موقع طقس العرب، ان الطقس يكون غالبا غائما بسُحُب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الظروف مُهيأة لهُطول زخات متفرقة من الأمطار في شمال ووسط البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السُرعة، وتكون مُثيرة للغُبار في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة جنوبية معتدلة السرعة.
في حين، يكون الطقس باردًا وغائمًا جزئيًا ليلًا، وترتفع نسب الرطوبة السطحية بشكلٍ لافت مع ساعات الليل وفجر غد مع فرصة لتشكل الضباب في مناطق البادية والسهول الشرقية، وتكون الرياح غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وتوقع “طقس العرب” أن يبقى الطقس باردًا إلى باردٍ نسبيًا نهار غد في أغلب المناطق، وغائمًا جُزئيًا إلى غائم بسُحُب منخفضة، وتكون الظروف مُهيأة لهُطول زخات محلية خفيفة من الأمطار خاصة في شمال البلاد، وتكون الرياح غربية معتدلة السُرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com