الخميس , ديسمبر 2 2021 | 12:58 ص
الرئيسية / السلايدر / انتهاء الأعمال بالباص السريع بين عمان والزرقاء

انتهاء الأعمال بالباص السريع بين عمان والزرقاء

فيلادلفيا نيوز

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، اليوم الأحد، عن انتهاء الاعمال الدائمة في جزء من أعمال مشروع الباص سريع التردد، بين العاصمة عمان ومدينة الزرقاء، وذلك ضمن أعمال الحزمة الأولى من المشروع.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام، أنها ستقوم بإعادة حركة السير إلى مسارب الأعمال الدائمة المنشأة حديثاً للسير القادم من الزرقاء باتجاه عمان للجزء الواقع ما بين إشارة المسلخ (الشارع المحاذي لمشاتل أمانة عمان الكبرى) إلى ما قبل منطقة الدفاع المدني، وذلك إعتباراً من مساء اليوم الأحد.

وبينت الوزارة، أن الأعمال في الموقع شملت إعادة انشاء الطريق بالكامل بثلاثة مسارب، مفصولة بجزيرة وسطية، بالإضافة إلى إنشاء مسارب خاصة بالباص سريع التردد وأعمال تصريف المياه، وكافة اعمال السلامة العامة والاشارات الارشادية والتحذيرية اللازمة، وفق أعلى المعايير الهندسية.

ودعت الوزارة، جميع المواطنين مستخدمي الطريق إلى التمهل والانتباه، والتقيد بأسس القيادة الامنة والاشارات التحذيرية، وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وكوادر إدارة السير المركزية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.