السبت , أبريل 13 2024 | 2:19 ص
الرئيسية / مجلس الأمة / (النواب) يوافق على ضريبة الـ 450 مليون دينار

(النواب) يوافق على ضريبة الـ 450 مليون دينار

فيلادلفيا نيوز

 

رفض مجلس النواب، الخميس، إعادة فتح التصويت على بند 116 من الموازنة العامة لسنة 2017،و المتعلق ببند الضرائب الإصلاحية والذي يبلغ 450 مليون دينار.

وطلب النائب خالد رمضان من النواب إعادة التصويت على البند 116 من مشروع قانون الموازنة، ما يعني الموافقة على زيادة الإيرادات المقدرة بـ (450) مليون دينار، فيما رفض النائب يحيى السعود منح الحديث للنائب رمضان بعد أن تم التصويت على البند 116.

من جانبها، قالت النائب وفاء بني مصطفى، إنها بصدد توقيع مذكرة لإعادة التصويت على البند (116) من مشروع قانون الموازنة المتعلق بزيادة الإيرادات، إلا أن المجلس لم يوافق على إعادة التصويت.

وأقر مجلس النواب بالأغلبية، الخميس، مشروعي قانون الموازنة العامة لسنة 2017، وموازنات الوحدات الحكومية للعام نفسه، عقب مناقشتها خلال 5 جلسات وعلى مدار 8 جلسات متتالية.

وجرى التصويت على القانونين الجديدين، بحضور رئيس المجلس عاطف الطراونة، ورئيس الوزراء هاني الملقي، بعد رد الحكومة على مداخلات النواب من خلال وزير المالية عمر ملحس.

 وقبل نهاية الجلسة، شكر رئسي الوزراء هاني الملقي مجلس النواب على جهودهم في إقرار الموازنة، مؤكدا أن الحكومة ستلتزم بكل ما جاء من ملاحظات من قبل النواب.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com