الخميس , مارس 28 2024 | 8:28 م
الرئيسية / رياضة / النشامى يواجه المنتخب العراقي وديا في حزيران.. و”الاولى” تحت الرصد

النشامى يواجه المنتخب العراقي وديا في حزيران.. و”الاولى” تحت الرصد

فيلادلفيا نيوز

 

استقر المنتخب الوطني لكرة القدم على مواجهة نظيره العراقي ودياً في الثاني من حزيران القادم في العاصمة عمان، ضمن استعدادات النشامى لمواجهة فيتنام في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.

وأكد مدير المنتخب اسامة طلال ان الاتحاد تسلم كتاباً رسمياً من نظيره العراقي يتضمن الموافقة على خوض لقاء ودي مطلع حزيران في اطار استعدادات الجانبين للاستحقاقات الآسيوية.

اضاف: تأتي مواجهة العراق في عمان قبل ان يغادر النشامى للقاء فيتنام يوم 13 حزيران في هانوي ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لتصفيات كأس آسيا.. في حين ينتظر العراق استضافة اليابان بنفس موعد في اطار تصفيات الدور الحاسم المؤهل للمونديال.

ولفت طلال الى ان لقاء العراق يسبق معسكراً خارجياً للنشامى استعداداً للقاء فيتنام، “ندرس العديد من الخيارات التي تتناسب مع طبيعة المهمة في حزيران، خاصة وانها تتزامن مع شهر رمضان المبارك.. رسمنا برنامج الاعداد بانتظار تحديد الصورة النهائية قريباً”.

كما اوضح بان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الدكتور عبدالله المسفر استقر بشكل نهائي على مواعيد خطة الاعداد للتصفيات الآسيوية وما تتضمنها من معسكرات محلية وخارجية ومباريات ودية حتى اذار من العام القادم 2018، مشيراً الى ان توافر العديد من الخيارات يحول دون اعلان برنامج التحضير كاملاً قبل انطلاق التصفيات.

من جهة اخرى، بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني رصد مباريات دوري الدرجة الاولى الذي انطلق مؤخراً، سعياً لتوسيع دائرة الخيارات قبيل اعلان قائمة اللاعبين التي ستخوض لقاء هونج كونج ودياً 23 من الشهر المقبل، ثم مواجهة كمبوديا 28 منه في افتتاح التصفيات الاسيوية.

والى جانب متابعة مباريات دوري المحترفين وكأس الاتحاد الآسيوي، بدأ الجهاز الفني رصد دوري الدرجة الاولى للبحث عن اسماء جديدة تستحق تمثيل المشامى خلال المرحلة القادمة.

يذكر ان المنتخب الوطني جاء في المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا، بجوار فيتنام، افغانستان وكمبوديا، حيث يتأهل بطل ووصيف كل مجموعة الى النهائيات التي ستقام مطلع العام 2019 في الامارات.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com