الخميس , مايو 23 2019 | 2:13 ص
الرئيسية / stop / النائب العدوان يسلم نجله للأمن ومحافظ المفرق يسلم أربعة آخرين

النائب العدوان يسلم نجله للأمن ومحافظ المفرق يسلم أربعة آخرين

فيلادلفيا نيوز

أكدت مصادر نيابية أن النائب محمود العدوان سلّم نجله إلى شرطه زيزيا على خلفية مشاركة الشاب بإطلاق النار في الهواء مع مجموعة أثناء جاهة.

وعلى حد تعبير المصادر فإن النائب العدوان حينما علم بمشاركه نجله في إطلاق النار بادر على الفور بتسليمه إلى الجهات الأمنية لأنه يعتبر ذلك مخالفة للقانون الذي يجب أن يلتزم الجميع به وأنه يطالب بمعاقبة كل من يطلق النار في المناسبات.

بموازاة ذلك، سلّم محافظ المفرق ياسر العدوان أربعة أشخاص وسلاح ناري نوع كلشن كوف، والمطلوبين جميعهم إلى مركز أمن الجيزة بموجب تعميم بعد إطلاقهم النار في إحدى الجاهات في منطقة أم العمد يوم السبت الماضي وإطلاق عيارات نارية في الهواء، وهو المقطع المصور الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بذلك.

وتداول نشطاء تواصل اجتماعي تسجيلا مصورا لعدد كبير من الرجال يطلقون الرصاص بكثافة من أسلحة متطورة في إحدى الجاهات يوم السبت الماضي.

وفي وقت لاحق أكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن أربعة أشخاص ممن ظهروا في مقاطع الفيديو وهم يقومون بإطلاق عيارات نارية أثناء إحدى المناسبات قاموا اليوم بتسليم أنفسهم لمركز أمن بادية الجيزة.

وحول التفاصيل قال الناطق الإعلامي إن الإدارات الشرطية المعنية وعلى إثر ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس من مقاطع فيديو ظهر خلالها عدد من الأشخاص يقومون بإطلاق عيارات نارية في إحدى المناسبات فقد باشروا التحقيق في تلك الحادثة لتحديد هوية الأشخاص الذين عرضوا حياة كافة المتواجدين والمجاورين للخطر تمهيدا لضبطهم.

وأكد الناطق الإعلامي أن أربعة أشخاص ممن جرى تحديد هويتهم ومعمم عليهم قاموا اليوم بتسليم أنفسهم لمركز أمن بادية الجيزة وبوشر التحقيق معهم تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحقهم، فيما لا زال البحث جاريا عن باقي الأشخاص.

وأهابت مديرية الأمن العام بكافة الأخوة المواطنين نبذ تلك الأفعال غير المسؤولة والمهددة لحياة الآخرين والإبلاغ عن مثل هذه الأفعال فورا، مؤكدة أنها لن تتهاون مطلقا مع كل من يقدم على مثل تلك الأفعال أيا كان وستتخذ بحقهم كافة الإجراءات القانونية والإدارية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.