الجمعة , مايو 24 2024 | 5:27 م
الرئيسية / stop / المياه: ضبط اعتداءات لتزويد مزارع في جنوب عمان

المياه: ضبط اعتداءات لتزويد مزارع في جنوب عمان

فيلادلفيا نيوز

قالت وزارة المياه والري/ سلطة المياه، إن كوادرها التفتيشية وبالتعاون مع شركة مياه الأردن مياهنا والمنسق الأمني وبمرافقة أمنية من مديرية الأمن العام، ضبطت اعتداءات جديدة في جنوب العاصمة عمان لواء الجيزة منطقة اللبن.
وحسب بيان صحفي للوزارة اليوم الأربعاء، فإن الاعتداء تم على خط رئيسي قطر 5 انشات مسحوب منه خط 3 انشات يغذي عدة مناطق لتزويد مزارع وبرك مياه زراعية بطريقة غير قانونية، ما يؤثر بشكل كبير على حصص المياه لعدد من المناطق في جنوب عمان.
وبينت أنه تم فصل هذه الخطوط وإعادة الأوضاع الى طبيعتها وإعداد المضبوطات الخاصة بالوقائع واستكمال عمليات المسح للمنطقة التي تجريها طواقم سلطة المياه وشركة مياه الأردن (مياهنا)، كما ستقوم بتحويل أوراق المضبوطات وتحديد ملكية الأراضي التي فيها المزارع والبرك للقضاء لضبط المخالفين ومحاسبتهم أمام المحاكم.
وثمنت الدعم والتعاون من قبل الأجهزة الأمنية في مديرية الأمن العام على تعاونهم المستمر في توفير جميع الإمكانيات لتمكين كوادر الوزارة من القيام بواجبها، إضافة إلى تعاون المواطنين الذين يقومون يومياً بالإبلاغ عن محاولات البعض بالاعتداء على الشبكات أو حفر الآبار، مشددة على أنه لا تهاون في تطبيق أحكام القانون.
— (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com