الإثنين , أكتوبر 26 2020 | 5:52 ص
الرئيسية / stop / المسلماني: الرئيس المكلف امالنا كبيره بكم برغم حجم التحديات

المسلماني: الرئيس المكلف امالنا كبيره بكم برغم حجم التحديات

فيلادلفيا نيوز

قال النائب السابق والمستثمر في قطاع الطيران والسياحه امجد المسلماني اننا وبرغم حجم التحديات التي تواجهنا فاننا نعقد امال كبيره على الحكومه القادمه وخاصه بشخص الرئيس المكلف الشاب والذي يملك خبرات تمكنه من التعاطي بفاعليه مع القضايا الاقتصاديه والصحيه التي تؤرق المواطن الاردني حاليا.

واضاف المسلماني اننا نتمنى من الحكومة القادمه اعطاء قطاع السياحه والطيران اهميه قصوى كونه هذا القطاع اصبح منكوب بفعل جائحة كورونا وبسبب عدم قدرت الحكومه السابقة على التعامل الايحابي مع هذه الاوضاع واقفالها كافة ابواب التواصل مع هذا القطاع وافتقارها لاي مسؤول قادر على اتخاذ القرار.

واكد المسلماني على ان غياب الحكومة السابقة عن التعاطي الإيجابي مع مشكلات قطاع الطيران ادى الى تعميق الازمه وزيادة المعاناه وتهديد الاف فرص العمل التي يوفرها هذا القطاع وخسارة ملايين من الضرائب التي تدفعها هذه الشركات الوطنيه للخزينه العامه.
واشار المسلماني الى ان الحكومة السابقة بقراراتها دفعت شركات السياحه نحو الافلاس والانهيار ولم تسمع ولو مره واحده لشكوى هذا القطاع .

واضاف المسلماني ان كتاب التكليف السامي لدولة الرئيس بشر الخصاونه ركز على قطاع السياحه ودعمه ومعلوم انه وبدون قطاع الطيران لن يكون هناك سياحه وسنتاخر عن محيطنا الاقليمي وسيتراجع موقعنا على خريطة السياحه العالميه.

واكد المسلماني على ضرورة إعطاء شركات الطيران الاردني اهمية قصوى وادخالها ضمن الشركات المتوسطه لان اعتبارها من الشركات الكبرى يحرمها من الدعم ويتركها تواجه مصيرها وحيده وتحت رحمة بعض البنوك ويدفعها نحو الافلاس.
وأشار المسلماني على ان احد الامثله على اهمال الحكومه السابقة لقطاع السياحه والطيران هو عدم وجود ممثليين عن هذه القطاعات سواء وكلاء سياحه او شركات طيران في ادارة الازمات واقتصار التمثيل على شركة تابعة للحكومه واقصاء جميع الشركات.

  1. واضاف المسلماني اننا نستبشر بالحكومه القادمه وبدولة الرئيس كل الخير وندعو الله له بالتوفيق وان يعينه الله ونحن على ثقه تامه اننا سنرى خلال المرحله المقبلة عقلية جديده في الادارة وانفتاح كبير على قطاعات الوطن الاقتصادية .
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.