السبت , ديسمبر 14 2019 | 5:10 م
الرئيسية / السلايدر / المستشفيات الخاصة: ندرس إمكانية اللجوء الى القضاء

المستشفيات الخاصة: ندرس إمكانية اللجوء الى القضاء

فيلادلفيا نيوز

دعا رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري مجدداً الحكومة الى مساعدة الجمعية في تحصيل الديون المستحقة للمستشفيات الخاصة على الحكومة الليبية.

وقال الحموري في بيان أصدره اليوم، إن ملف الديون الليبية المستحقة للمستشفيات الخاصة لا يزال يراوح مكانه بسبب عدم التزام الحكومة الليبية بما تعهدت به في الاتفاق الذي وقعته مع الحكومة الأردنية في شهر كانون الأول 2018.

وأضاف، أن قطاع المستشفيات الخاصة بات يعاني المزيد من الضغوطات والصعوبات التي تهدد سير أعماله نتيجة عدم تسديد ديونه المستحقة على الحكومة الليبية والتي تبلغ 220 مليون دولار.

وأكد الحموري، أن الجمعية لا تزال تدرس إمكانية اللجوء للقضاء لتحصيل حقوق المستشفيات الخاصة التي أقرت بها الحكومة الليبية بعد تدقيقها من قبل شركة تدقيق معتمدة لديها.

من جانبه، دعا نائب رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور نائل زيدان المصالحة، الجانب الليبي الى مراعاة الظروف الصعبة التي تمر بها المستشفيات الخاصة نتيجة عدم تسديدها لمطالباتها المالية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.