الأربعاء , فبراير 21 2024 | 5:58 ص
الرئيسية / مجلس الأمة / المحسيري يطالب بحظر المواقع الإباحية

المحسيري يطالب بحظر المواقع الإباحية

فيلادلفيا نيوز

 

طالب النائب عبد المحسيري من وزير الإعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، بحظر المواقع الإباحية والمسلسلات التركية والهندية التي تبثها بعض القنوات الفضائية.

وقال المحسيري خلال جلسة مخصصة لمناقشة الموازنة العامة لسنة 2017، إن هذه المواقع والمسلسلات تسيء لعادتنا وتقاليدنا وديننا الإسلامي الحنيف.

وناشد النائب عبد المحسيري الملك عبد الله الثاني للتدخل من أجل قضية الصحفي تيسير النجار الموقوف في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد أن الصحافي النجار يقضي عقوبة دون محاكمة في الإمارات، مطالبا بإعادة للأردن النجار ولأهله وأطفاله الذين يبكون ليل نهار”.

وشار إلى أن هنالك مبالغ في الموازنة غير مبررة وهنالك توسعا في الإنفاق العام والقائم على تقديرات مبالغ فيها.

وبين أن الظروف المحيطة تستوجب علينا توفير فرص عمل للشباب والتركيز على المشاريع التي تنعكس على المواطنين بالإيجاب. وقال إنه يجب بناء مراكزا للشباب يتم من خلالها نشر الوعي والثقافة والتركيز على محاربة التطرف والمخدرات.

واستهل مجلس النواب مناقشة مشروعي قانوني الموازنة العامة والهيئات العامة لسنة 2017، لليوم الخامس على التوالي وعلى مدار7 جلسات متتالية.

 

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com