الأحد , مايو 22 2022 | 5:16 م
الرئيسية / مجتمع / الماجستير لخالد وليد جودة

الماجستير لخالد وليد جودة

فيلادلفيا نيوز

هنأت كوادر وزارة السياحة والآثار الزميل خالد وليد جودة بمناسبة حصوله على درجة الماجستير بتخصص ادارة الأعمال من جامعة انجيليا رسكين/ بريطانيا
يذكر أن الزميل خالد جودة يحمل شهادة البكالوريوس في الادارة السياحية جامعة اليرموك بتقدير جيد جداً ، والدبلوم العالي بالادارة الاستراتيجية والقيادة/ المملكة المتحدة بتقدير ممتاز، والماجستير بتخصص ادارة الأعمال جامعة انجيليا رسكين/ المملكة المتحدة بتقديرجيدا جدا
وعمل الزميل خالد جودة بوزارة السياحة والآثار بمديرية التصنيف وتوكيد الجودة وحصل على شهادة مصنف معتمد 2017، كما كلف بالاضافة لعمله بالعمل مع وحدة التوعية والتوجيه والرقابة المشتركة / بداية عام 2018 الى الآن وعمل رئيساً لاحد اهم اللجان المشتركة التي تعمل على توعية وتوجيه المنشآت السياحية والتي بدورها توعي وتضبط وتوجه المخالفات وتحمل صفة الضابطة العدلية.
وعمل ايضاً رئيسا لاحد الفرق التي عملت على اعادة تصنيف جميع المنشآت السياحية عام 2019، واشرف على العديد من المشاريع السياحية الضخمة .
وفي شهر 3 /2020 بدأ العمل بغرفة عمليات الوزارة خلال جائحة كورونا وسمي ضابط ارتباط وزارة السياحة والآثار بالمركز الوطني للأمن وادارة الازمات للآن.
وأشرف على عملية تلقي اللقاح للعاملين بالقطاع السياحي بالتعاون مع الجمعيات السياحية وخلية الأزمة.
وحصل جودة على العديد من كتب الشكر والثناء من الجمعيات السياحية وكبار اصحاب الشركات والمشاريع الاستثمارية.
ويعمل حاليا بمكتب أمين عام وزارة السياحة والاثار من شهر 6 عام 2020.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.