السبت , نوفمبر 27 2021 | 11:37 م
الرئيسية / السلايدر / المؤتمر الوطني للشباب يناقش مخرجات اللجنه الملكيه لتحديث المنظومة السياسيه

المؤتمر الوطني للشباب يناقش مخرجات اللجنه الملكيه لتحديث المنظومة السياسيه

فيلادلفيا نيوز

عقد في الملتقى الوطني للتوعية والتطوير جلسة حواريه للمؤتمر الوطني للشباب شارك فيها اعضاء من اللجنة الشبابيه المكلفة من المؤتمر بلقاء دولة العين سمير الرفاعي رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسيه .
وترأس الجلسه الدكتور محمد البدور رئيس المؤتمر الذي ناقش فيه الحضور مخرجات اللجنة وماتظمنته من توصيات حيال قانون الاحزاب والتعديلات الدستورية وكذلك ماتعلق بتعزيز دور الشباب في مسيرتنا الوطنية وكذلك توصياتها بخصوص قوانين المجالس المحلية والانتخاب وسن الترشح للمجالس النيابيه
من جانبه قال الدكتور البدور ان الاصلاح الحقيقي انما يعني اتاحة الفرص للشباب ليكونوا حاضرين في صياغة القرار ومساهمين في صناعة المستقبل .
وجائت توصيات المؤتمر بضرورة تنظيم وتفعيل العمل الحزبي ودور الاحزاب وصولا الى دولة مدنية تقودها حكومات برلمانية انسجاما مع تطلعات ابناء الوطن وتجسيدا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله و رعاه .
وفي نهاية الجلسة اكد المشاركون على تبني كافة التوجيهات الملكية من خلال اطر برامجية ومبادرات شبابيه تساهم في نهضة الاردن ورقي المجتمع .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.