الجمعة , أبريل 19 2024 | 7:34 ص
الرئيسية / السلايدر / الكرك: لجنة شعبية لتسديد مبلغ مالي مطلوب من وافد مصري

الكرك: لجنة شعبية لتسديد مبلغ مالي مطلوب من وافد مصري

فيلادلفيا نيوز

تداعى ناشطون مجتمعيون في مدينة الكرك لجمع التبرعات لصالح العامل الوافد مصري الجنسية (فوزي الكوى) الذي تجاوز عمره السبعين، وهو مهدد بالترحيل الى مصر في حال عدم تسديد ما عليه من رسوم تصريح عمل وغرامات لصالح وزارة العمل تبلغ زهاء ثلاثة الاف دينار لايملك منها شيئا .

وقد تعاطف مع العامل الوافد فوزي عدد كبير من مواطني الكرك بحيث اصبحت قضيته التي كانت “عمون” اول من تابعها اعلاميا تحت عنوان ” نخوة اردنية ” قضية راي عام اجمعت عليها قطاعات عريضة من المجتمع الكركي ، وفوزي يقيم في مدينة الكرك منذ اكثر من خمسين عاما دون ان يغادرها الى بلده الاصلي مصر فهو كما يقول لا يعرف احدا هناك اذ لا اخوة او اهل او اقارب له .

وفي ضوء تشدد وزارة العمل في المطالبة بالمبلغ المالي المترتب على العامل اياه دفعه ، فقد تم تشكيل لجنة شعبية لجمع التبرعات لتسديد المبلغ المالي المطلوب من رئيس بلدية الكرك الاسبق المهندس احمد الضمور ونائب رئيس غرفة تجارة الكرك خالد الحباشنه ووضاح عمارين ، وطلبت اللجنة للمواطنين الراغبين بالتبرع التواصل مع الرقمين 0795068006 و 0795110132.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com