الرئيسية / بلدنا اليوم / القيادة العامة تنظم احتفالاً للمقبلين على الزواج

القيادة العامة تنظم احتفالاً للمقبلين على الزواج

فيلادلفيا نيوز

بتوجيهات من رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، واستكمالاً لحفل الزواج الجماعي الذي أقيم في أقليم الوسط أمس، نُظم اليوم الجمعة، إحتفال للمقبلين على الزواج من أبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في إقليمي الشمال والجنوب بترتيبات من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية.
وتكفلت القيادة العامة للقوات المسلحة / الجيش العربي بتكاليف هذه الإحتفالات وتقديم وسائل نقل لأهالي المقبلين على الزواج من أقرب نقطة تجمع إلى موقع الإحتفال من خلال وسائل النقل العسكرية وتقديم وجبة غداء لـ (100) شخص لكل عريس ومبلغ مالي بقيمة (1500) دينار لكل عريس وترتيب رحلة سياحية للمتزوجين إلى شرم الشيخ، علماً بأن المشاركين بهذا الحفل الجماعي (32) شخصاً من أقليم الشمال و(9) أشخاص من أقليم الجنوب.
حضر حفل الزواج عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، والمسؤولين المدنيين ، وعدد من أهالي المقبلين على الزواج.
وبهذه المناسبة تشكر القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي كل المؤسسات الرسمية والخاصة والأشخاص الذين قدموا الدعم لإنجاح هذه الفكرة الإجتماعية الرائدة التي تضاف إلى مبادرات القوات المسلحة الأردنية في إشاعة الأمن والإستقرار الإجتماعي والنفسي ورفع الروح المعنوية لمنتسبيها وكافة أبناء المجتمع الأردني الواحد.
وتتقدم القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بالشكر للمؤسسات الداعمة لهذا الحفل والممثلة ب:- شركة زين للإتصالات- الشركة العربية للتجارة والصناعات الغذائية- البنك الأهلي الأردني- البنك الأردني الكويتي- شركة أورنج للإتصالات- البنك العقاري المصري- شركة البلقان- الشركة المثالية- شركة الفواكة الطازجة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.