الجمعة , ديسمبر 6 2019 | 3:29 م
الرئيسية / stop / القضاة: المستجدون المنسحبون من الاردنية لجامعة اخرى سيستردون رسومهم

القضاة: المستجدون المنسحبون من الاردنية لجامعة اخرى سيستردون رسومهم

فيلادلفيا نيوز

أكد رئيس الجامعة الاردنية د . عبدالكريم القضاة أن الجامعة لم تحرم الطلبة المستجدين الذين التحقوا بالجامعة من استرداد رسومهم في حال قبولهم في جامعة أخرى وانسحابهم من الجامعة لأن الطلبة الذين سجلوا على حساب النظام العادي سيتحول المبلغ إلى حسابهم دون إشكاليات، على عكس ما يتم في النظام الموازي.
وأوضح رئيس الجامعة خلال لقائه امس أعضاء من مجلس اتحاد طلبة الجامعة أن رفع رسوم الدكتوراة في بعض التخصصات جاء لكون تلك التخصصات جديدة ويترتب عليها رسوم جديدة، بحسب يومية الدستور
وقال القضاة ان قضية رفع رسوم سكن الطالبات تمّت لتحسين البنية التحتية والخدمات المقدمة للطالبات، حيث أن ذلك سيصرف لهذه الغاية تحت إشراف لجنة مكونة من عميد شؤون الطلبة، ورئيس المجلس وممثل عن كل قائمة فازت بالانتخابات وعضوات من طالبات السكن.
وأكد القضاة أهمية اللقاءات بين الطلبة بهدف الحوار بين إدارة الجامعة والاتحاد معتبرا أنه يعد حلقة الوصل بين الجسم الطلابي وإدارة الجامعة ويقع على عاتقه إيصال مطالب الطلبة وقضاياهم.
واعتبر مهند خليفات رئيس اتحاد الطلبة ان مثل تلك اللقاءات تؤسس لعلاقة إيجابية بين إدارة الجامعة والطلبة ويتم خلالها طرح العديد من القضايا.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.