الإثنين , ديسمبر 5 2022 | 12:01 ص
الرئيسية / stop / القبول الموحد: لا تمديد لطلبات إساءة الاختيار أو الإنتقال

القبول الموحد: لا تمديد لطلبات إساءة الاختيار أو الإنتقال

فيلادلفيا نيوز

دعت وحدة تنسيق القبول الموحد جميع الطلبة والطالبات الالتزام لالمواعيد المحددة التي اعلن عنها سابقا ، حيث لن يكون هناك أي تمديد نظراً لضيق الوقت وضرورة إعلان نتائج الترشيح خلال هذا الأسبوع وقبل بدء التدريس في الجامعات الرسمية.

وذكرت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الطلبة بمواعيد هامة كما يلي:

1) تقديم طلبات إساءة الاختيار أو طلبات الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى ينتهي في تمام الساعة 12 مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 / 10 / 2022 ورابط تقديم الطلبات هو http://www.admhec.gov.jo/UnivTransApp2022/.

2) تقديم طلبات القبول الموحد للطلبة أبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين ينتهي في تمام الساعة الثالثة (3) ظهراً من اليوم الثلاثاء الموافق 4 / 10 / 2022 ورابط تقديم الطلب هو: http://www.admhec.gov.jo/SJMApp2022/ .

3) تقديم طلبات الانتقال من تخصص إلى آخر أو من جامعة إلى أخرى للطلبة المستفيدين من مكرمة أبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة ينتهي في تمام الساعة الثالثة (3) ظهراً من اليوم الثلاثاء الموافق 6 / 10 / 2022 ورابط تقديم الطلب هو : http://www.admhec.gov.jo/AklUnivTransApp2022/ .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.