الأربعاء , مايو 25 2022 | 9:53 ص
الرئيسية / stop / القبض على 6 تجار مخدرات بحوزتهم كميات كبيرة منها

القبض على 6 تجار مخدرات بحوزتهم كميات كبيرة منها

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وفي إطار حملاتهم المستمرة على مروجي وتجار المواد المخدرة، تعاملوا خلال الايام الماضية مع ثلاث قضايا للاتجار وترويج المواد المخدرة داخل المملكة.

وفي القضية الأولى تمت متابعة معلومات وردت حول حيازة شخصين لكميات كبيرة من مادة الحشيش المخدرة والعمل على بيعها وترويجها داخل المملكة، إذ تولى فريق خاص تتبع الشخصين وجمع المعلومات حولهما ليُحدد موعد نقلهما للمود المخدرة، وجرت مداهمتهما على احدى الطرق الخارجية وإلقاء القبض عليهما أثناء ذلك وضُبط داخل المركبة التي كانا يستقلانها 121 كفاً من مادة الحشيش المخدرة.

وفي القضية الثانية أُلقي القبض في محافظة الزرقاء على شقيقين من جنسية عربية بعد جمع المعلومات حولهما والتأكد من قيامهما بالاتجار وترويج المواد المخدرة وضُبط بحوزتهما 70 كفاً من مادة الحشيش المخدرة اضافة الى 16 الف حبة مخدرة وسلاح ناري.

وضُبط بحوزة تاجرين مروجين للمواد المخدرة 16 الف حبة مخدرة وسلاح ناري اوتوماتيكي في القضية الثالثة بعد أن جرت متابعتهما وإلقاء القبض عليهما أثناء توجههما الى احدى محافظات الجنوب من أجل بيعها لمروجين آخرين هناك.

وجرت إحالة القضايا كافة لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.