الأحد , سبتمبر 25 2022 | 3:10 م
الرئيسية / فنون / الفنانون العرب يحتفلون بفوز برشلونة

الفنانون العرب يحتفلون بفوز برشلونة

فيلادلفيا نيوز

 

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي مساء الاحد بعبارات التهنئة لفريق برشلونة بعد فوزه على ريال مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وأعرب فنانون مصريون وعرب ، عن سعادتهم بهذا الفوز واختلفت الطرق التي انتهجوها للتعبير عن فرحتهم.

ونشرت الفنانة غادة عبد الرازق صورة له بتيشرت برشلونة في ملعب الكامب نيو ، و على موقع التدوينات القصيرة تويتر وعلقت عليها بكلمة برشلونة.

اما الفنان محمد هنيدي فنشر صورة له وهو يرتدي التيشرت نفسه، لكن ببرنامج تعديل الصور “فوتوشوب” .

من ناحيته أشاد الفنان يوسف الشريف، بأداء الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، وقال، عبر حسابه الشخصي على تويتر ان “ميسي” استطاع الفوز على ريـال مدريد لوحده في ظل سوء حالة جميع لاعبي برشلونة وغياب نيمار ، مضيفا انه لم يرى في حياته لاعبا يلعب وحيدا ضد ضد 11 آخرين ويفوز.

وأظهر مطرب “أراب أيدول” المصري أحمد جمال، تحيزه الشديد لريال مدريد حيث توقع قبل المباراة أن يفوز على نظيره البرشلوني بثلاثة أهداف، ولكن بعدما خابت توقعاته وفاز برشلونة عاد أحمد وعلق قائلاً: “أداء مشرف للريال رغم الخسارة”.

أما من لبنان فكانت الفنانة يارا حاضرة في المباراة، ونشرت أكثر من صورة لها من الملعب ومع رئيس نادي برشلونة ، وهي التي اشتهرت بتشجيعها الكبير للنادي الكتالوني.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.