الجمعة , أغسطس 19 2022 | 10:50 ص
الرئيسية / اقتصاد / الفايز يكرم شركة أردنية ناشئة لفوزها بمسابقة بمنظمة السياحة العالمية

الفايز يكرم شركة أردنية ناشئة لفوزها بمسابقة بمنظمة السياحة العالمية

فيلادلفيا نيوز

كرم وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز، شركة “ڤياڤي” الناشئة، وذلك بعد فوزها من بين 600 شركة حول العالم، بالمسابقة التي أطلقتها منظمة السياحة العالمية حول “الشركات الناشئة والسياحة الريفية العالمية”.

واكد الوزير الفايز خلال تكريمه في مقر الوزارة امس الثلاثاء، للمديرة التنفيذية ومؤسسة الشركة رلى فياض، حرص الوزارة على دعم وتعزيز فرص الشركات الناشئة، وتحفيز اصحاب الأفكار الرائدة والابداعية التي تساهم في تمكين المجتمعات المحلية.

وبين أهمية تدريب وتطوير مهارات أصحاب المشاريع السياحية من ابناء المجتمعات المحلية والقاطنين بالمناطق الريفية لتحقيق الإستدامة في مشاريعهم وزيادة مداخيلهم، اضافة الى أهمية تسويق منتجاتهم وعرضها الكترونياً.

وتهدف الشركة الناشئة “ڤياڤي” التي هي عبارة عن منصة إلكترونية متوفرة للجميع على الموقع الإلكتروني ” http://www.viavii.com” ، الى تقديم حلول مبتكرة وإلكترونية تعزز من وجود وتسويق الأعمال السياحية في المناطق الريفية والنائية.

وقالت مؤسسة الشركة رلى فياض، أنه عن طريق “ڤياڤي” يستطيع أي مسافر أن يختار كيف يكتشف وجهته وكيف يتعرف على ثقافة المجتمع المحلي بالمكان المتجه له، لافتة ايضاً الى أن المنصة تسمح للمسافر أن يحجز كل التجارب حسب اهتماماته وميزانيته قبل توجهه للسفر.

واضافت ” مهمتنا كشركة التركيز على تمكين وتطوير المجتمعات المحلية، والتواصل الانساني ليس فقط المكاني، في تجاربنا المعروضة على الموقع، إضافة الى تشبيك وتدريب أصحاب المشاريع في المجتمعات المحلية.

وأكدت سعي الشركة الى الاستفادة من التكنولوجيا وتحويل التجارب والفعاليات لمحتوى قابل للحجز من خلال المنصة الإلكترونية للشركة، وذلك لمساعدة المسافرين على إكتشاف المجتمعات المحلية، إضافة الى خلق تأثير إجتماعي أساسه تمكين ودعم المرأة والشباب لينمو ويطوروا مشاريعهم المستدامة، والاعتماد على ابتكارات تكنولوجية لتعزيز المشاريع وتحويلها إلى أنظمة ذات قيمة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.