الثلاثاء , أكتوبر 19 2021 | 2:27 م
الرئيسية / اقتصاد / الفايز: الجناح الأردني في “إكسبو دبي” يبرز تقدم قطاعنا السياحي

الفايز: الجناح الأردني في “إكسبو دبي” يبرز تقدم قطاعنا السياحي

فيلادلفيا نيوز

قال وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز، إن الجناح الأردني في معرض “إكسبو دبي” هو فرصة لإبراز المعالم السياحية والمنتج السياحي الأردني للضيوف القادمين من مختلف أنحاء العالم، كما أنه فرصة لإظهار ما جرى تحقيقه من تقدم القطاع السياحي في السنوات السابقة.
وأضاف الفايز في تصريح صحفي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، ” نعمل جاهدين ليكون هناك استقطاباً سياحياً للأردن من خلال إبراز المناطق السياحية والأثرية بالمملكة والترويج للمنتج السياحي في الجناح الأردني في معرض “إكسبو دبي”. وأعرب الفايز، عن شكره وتقديره لدولة الإمارات الشقيقة، لإتاحة الفرصة للأردن والدول العربية الأخرى لإظهار امكانياتها في المجالات كافة.
وأنطلق معرض إكسبو 2020، في دبي اليوم الجمعة، بمشاركة 192 دولة من حول العالم، بينها الأردن، ليكون الحدث التجاري الأكبر منذ تفشي الوباء، والأول من نوعه الذي تستضيفه مدينة عربية، حيث يستهدف المعرض جذب 25 مليون زائر خلال فترة انعقاده التي تنتهي نهاية آذار 2022.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.