الخميس , يناير 27 2022 | 6:38 ص
الرئيسية / السلايدر / العمل تدعو للاستفادة من دوام مديرياتها ومكاتبها أيام السبت

العمل تدعو للاستفادة من دوام مديرياتها ومكاتبها أيام السبت

فيلادلفيا نيوز

دعت وزارة العمل أصحاب العمل إلى الاستفادة من دوام مديريات العمل ومكاتبها المنتشرة في العاصمة والمحافظات ومديرية العاملين في المنازل أيام السبت خلال فترة قوننة وتوفيق الأوضاع للعمالة غير الأردنية المخالفة التي قررها مجلس الوزراء والتي بدأت بتاريخ 2021/7/4 وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 2021/9/2.

وأشارت الوزارة إلى أن دوام مديرياتها ومكاتبها أيام السبت سيكون من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 4 مساء، علما بأن دوامها في باقي أيام الأسبوع خلال فترة قوننة وتوفيق أوضاع العمالة غير الأردنية المخالفة من الساعة 8:30 صباحا وحتى الساعة 5 مساء.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة محمد الزيود إن قرار الوزارة بتمديد ساعات عمل مكاتبها ومديرياتها خلال فترة قوننة أوضاع العمالة غير الأردنية المخالفة يهدف إلى التسهيل على أصحاب العمل والتخفيف عليهم وتسريع إنجاز معاملاتهم أثناء مراجعتهم لها، مؤكداً حرص الوزارة على أن يستفيد أكبر عدد من أصحاب العمل في مختلف القطاعات والأنشطة الاقتصادية من قرار قوننة وتوفيق الأوضاع للعمالة غير الأردنية المخالفة التي تعمل لديهم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.