الإثنين , أكتوبر 25 2021 | 2:21 م
الرئيسية / stop / العمري يهدي اغنية لجلالة الملك من غناء هاني شاكر

العمري يهدي اغنية لجلالة الملك من غناء هاني شاكر

فيلادلفيا نيوز

أعرب رجل الاعمال والمنتج الأردني محمد العمري عن سعادته بانتهاء تسجيل اغنية “عاش الملك والأمير والجيش” والتي غناها الفنان المصري هاني شاكر الملقب بأمير الغناء العربي ولحنها الموسيقار اللبناني طوني سابا.
ووجه العمري تحية خاصة لجلالة الملك عبد الله الثاني على دعمه الخاص للفن والفنانين الاردنيين، مبينا أن هذه الاغنية جاءت اهداء لقائد البلاد والشعب الاردني.
وقال أن أوديو الاغنية الوطنية “عاش الملك والأمير والجيش” تطلب الكثير من الجهد ليخرج للجمهور على مستوى عالٍ من الاحترافية والتميز معربا عن امله أن ينال الكليب المقرر تصويره في وقت قريب اعجاب الجمهور كافة.
ووصف العمري اغنية “عاش الملك والأمير والجيش” بالعمل المتكامل الذي يعززه صوت أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، وكلام ولحن جميلان مبينا إنها أغنية تحمل في طياتها رصيداً فنياً رصيناً، وعندما يتم وصفها بالعمل المتكامل فلأنها مؤلفة من عناصر فنية ترضي ذائقة المستمع.
وحول انتاجه لأغنية وطنية قال العمري أن حبه للوطن والقائد تجلى في هذه الاغنية معربا عن اعتزازه بأن يكون جزء من تاريخ الاغنية الوطنية الاردنية التي تغنى بها العديد من المطربين العرب الكبار أمثال نجاة الصغيرة.
وأكد العمري على ضرورة أن يتم انتاج اغان ذات مفهوم ومضمون ورسالة، مبينا أن السبب في التدهور الحاصل في الاغنية العربية بشكل عام يعود الى انصراف المنتجين نحو البحث عن اغان لا تحمل مضمونا بهدف سرعة الانتشار والربح.
هذا وكان الفنان هاني شاكر شارك مؤخرا في ختام مهرجان الاردن للاعلام العربي بدورته الرابعة التي حملت عنوان ” دورة القدس” في العاصمة الاردنية، حيث تم تكريمه على هامش حفل الاختتام الى جانب تكريم رجل الاعمال محمد العمري، والفائزين بأفضل البرامج الاذاعية والأفلام الوثائقية في الاردن والعالم العربي.
وكان الفنان شاكر اعلن خلال حفل الاختتام عن انتهائه من تسجيل الاوديو الخاص بالاغنية التي أطلقها كإهداء للملك والشعب الاردني، وسيتم تصوير العمل على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القادمة.
الجدير بالذكر ان رجل الاعمال محمد العمري يعمل قريبا على انشاء استوديو خاص بالمشاهير تحت عنوان ( استوديو سابا) يديره ويشرف عليه الموسيقار والملحن اللبناني طوني سابا.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.