السبت , سبتمبر 19 2020 | 2:33 م
الرئيسية / السلايدر / العضايلة: قانون الدفاع لم يستخدم إلا لغايات إيجابية

العضايلة: قانون الدفاع لم يستخدم إلا لغايات إيجابية

فيلادلفيا نيوز

قال وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة : أن قانون الدفاع وأوامر لم تستخدم إلا للغايات الإيجابية والضرورية التي وجد القانون وأدواته من أجلها ، فقانون الدفاع لم ولن يكون قناة لتمرير أي إجراء للتضييق على المواطنين أو لأهداف غير مرتبطة بحماية الوطن والمواطنين التي أشرنا لها.
وأضاف العضايلة في ايجاز صحفي مساء الخميس : أؤكد أن قانون الدفاع وأوامره لم تستخدم لغايات سياسية أو لتقييد الحريات العامة أو لتعطيل أوامر قضائية.
وبين العضايلة : أود أن أؤكد أننا في الحكومة نبذل كل جهد ممكن ضمن إمكانياتنا لحماية صحة المواطن والمجتمع. ونُسخِّر كل طاقاتنا وإمكانتنا البشرية والمؤسسية والمالية لحماية صحة المواطنين.
واردف : هذه الجهود لن تنجح بدون وعي ومسؤولية والتزام المواطنين. فالوعي والوقاية صنوان. وكما أكدنا دائما بأن نجاحنا يتأتى بالتزامنا جميعا.
وتابع العضايلة : اليوم هناك مسؤولية أكبر وأعظم على المواطنين بحماية أنفسهم وأسرهم وأحبائهم في ظل استئناف غالبية النشاطات الاقتصادية، وتخفيف إجراءات الحظر وعودة الرحلات المنتظمة عبر المطارات.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.