الثلاثاء , مارس 2 2021 | 12:27 ص
الرئيسية / اقتصاد / الضريبة تدعو لتوريد اقتطاعات وكشوف الموظفين والمستخدمين شهريا

الضريبة تدعو لتوريد اقتطاعات وكشوف الموظفين والمستخدمين شهريا

فيلادلفيا نيوز

دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المدراء الماليين كافة الى ضرورة الالتزام باقتطاع وتوريد مبالغ ضريبة الدخل المقتطعة من الرواتب والاجور عن السنة المالية 2021 بشكل شهري .
ودعت الى ضرورة تحميلها في كشوف اكسل شهرية على نظام الحكومة الالكترونية بحيث تتضمن الاسم الرباعي للموظف والرقم الوطني او رقم الضمان الاجتماعي وراتبة الاجمالي والمبالغ المقتطعة كضريبة دخل ومساهمة وطنية..

واكدت على ضرورة الالتزام باقتطاع ضريبة الدخل وبما يتناسب مع حجم الاعفاءات الشخصية والعائلية التي اقرها قانون ضريبة الدخل رقم (34) لسنة 2014 المعدل بالقانون رقم (38) لسنة 2018 والذي حدد حجم الاعفاءات الشخصية بتسعة الاف دينار والعائلية كذلك بتسعة الاف دينار لعام 2020 وما يليه واكدت الدائرة على ضرورة الالتزام بتوريد اقتطاعات الرواتب والاجور الى الدائرة شهريا وكذلك الالتزام بتزويد الدائرة بكشوف كافة الاقتطاعات التي تم اقتطاعها وتوريدها عن أي شهر قبل نهاية الشهر الذي يليه حسب احكام القانون..

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.