الثلاثاء , يوليو 23 2024 | 11:37 م
الرئيسية / السلايدر / “الضريبة” تؤكد حق الاعتراض لأرباب الأسر حول الدعم النقدي لهم

“الضريبة” تؤكد حق الاعتراض لأرباب الأسر حول الدعم النقدي لهم

فيلادلفيا نيوز

دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أرباب الأسر الذين تقدموا للحصول على الدعم النقدي من خلال الموقع الإلكتروني للدعم انتظار وصول رسالة خلوية تدعوهم لمراجعة البنك الذي يتم تحديده مصطحبين معهم الهوية الشخصية وصورة عنها.

وقال مدير الاتصال والاعلام الضريبي في الدائرة موسى الطراونة إن باب الاعتراض مفتوح أمام جميع أرباب الأسر الذين تم رفض صرف الدعم النقدي لهم لأي سبب من الأسباب، مشيرا الى أن الاعتراض متاح لجميع ارباب الأسر المتقاعدين العسكريين والمدنيين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومستفيدي المعونة الوطنية والموظفين في القطاعين العام والخاص.

ودعا الطراونة أرباب الأسر لاستخدام الموقع الالكتروني المخصص للدعم “DA3MAK” لغايات الاستعلام عن استحقاق الدعم وقيمته والجهة التي سيتم صرف وايصال الدعم من خلالها، وبإمكانهم في حال عدم استحقاقهم للدعم تقديم الاعتراض من خلال نفس الموقع الإلكتروني للدعم.

كما دعا أرباب الأسر لتصويب بيانات الأحوال المدنية المتعلقة بأسرهم من حيث المواليد الجدد وحالات الوفاة والزواج والطلاق وتثبيت الرقم الوطني وتعديل دفاتر العائلة بصورة رسمية.

واضاف، ان بإمكان أرباب الأسر بعد إجراء هذه التصويبات تقديم اعتراضهم اذا كانت إحدى الحالات المذكورة سببا في عدم وصول الدعم لهم.(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com