الخميس , يوليو 25 2024 | 8:10 م
الرئيسية / السلايدر / الصفدي يلتقي اليوم رئيسي مجلسي العموم واللوردات في لندن

الصفدي يلتقي اليوم رئيسي مجلسي العموم واللوردات في لندن

فيلادلفيا نيوز

يلتقي رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، الذي بدأ زيارة عمل إلى العاصمة البريطانية لندن، على رأس وفد نيابي، الأربعاء، رئيس مجلس العموم البريطاني ليندسي هويل، حيث يجريان مباحثات رسمية، في قصر ويستمنستر مقر البرلمان.

كما يلتقي الصفدي والوفد المرافق خلال الزيارة التي تستمر ثلاثة أيام، كلا من رئيس مجلس اللوردات جون ماكفول، ولجنة الشؤون الخارجية في مجلس العموم، ووزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا والأمم المتحدة، ومسؤولين في مؤسسة ويستمنستر للديمقراطية، كما سيحضر جانبا من جلسة مجلس العموم لمناقشة أسئلة مع رئيس الحكومة البريطاني.

وتأتي زيارة رئيس مجلس النواب، تعزيزا للتعاون البرلماني المشترك وتعبيرا عن التقدير الكبير لمستوى العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين الصديقين.

ويضم الوفد النيابي، رئيس اللجنة القانونية النيابية الدكتور غازي ذنيبات، ورئيسة لجنة الصداقة الأردنية البريطانية النائبة دينا البشير، والنائبين خالد أبو حسان والدكتور هايل عياش.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com