الثلاثاء , يوليو 23 2024 | 8:04 ص
الرئيسية / السلايدر / الصفدي: مجلس النواب يدعم جهود صون المال العام ومكافحة الفساد

الصفدي: مجلس النواب يدعم جهود صون المال العام ومكافحة الفساد

فيلادلفيا نيوز

تسلم رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي اليوم الأربعاء، نسخة من التقرير السنوي لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد لعام 2022.
وأكد الصفدي لدى تسلمه التقرير في مكتبه بمجلس النواب، من رئيس الهيئة الدكتور مهند حجازي، دعم مجلس النواب لجهود الهيئة في صون المال العام ومكافحة الفساد بأشكاله كافة، مشيراً إلى أن المجلس ينظر باهتمام إلى الدور المهم الذي تقوم به الهيئة وجهودها في محاربة الفساد، وهي محط تقدير واهتمام لدى الجميع في حرصها على التصدي لكافة أشكال التعدي على المال العام.
من جهته قال رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الدكتور مهند حجازي إن الهيئة معنية باطلاع أعضاء مجلس النواب على آلية عملها وجهودها، مشيراً إلى دور الهيئة في التوعية في مجال النزاهة وتطبيق معاييرها وضمان سيادة القانون.


 وعرض حجازي  لرئيس مجلس النواب أبرز ما تضمنه التقرير من إنجازات وتحديات وتوصيات تتعلق بتعزيز دورها وتطوير أساليب عملها لجهة المحافظة على المال العام والتصدي للتجاوزات المالية والإدارية، لافتاً إلى أن هناك انخفاضاً بنسبة (55%) في أعداد القضايا بسبب المحاكمات التي حققت الردع العام، ونتيجة أيضاً للتوعية والتثقيف والوقاية الذي تقوم به كوادر الهيئة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com