الإثنين , يوليو 15 2024 | 11:37 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / الشواربة يثمن جهود بلتاجي وأعضاء مجلس الامانة السابق

الشواربة يثمن جهود بلتاجي وأعضاء مجلس الامانة السابق

فيلادلفيا نيوز

 

ثمن رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة ما تحقق من منجزات ومبادرات خدمية للعاصمة في عهد أمين عمان السابق عقل بلتاجي وأعضاء مجلس الامانة السابق.

جاء ذلك خلال جلسة بحضور بلتاجي وأعضاء المجلس السابق ولجنة أمانة عمان المشكلة بقرار من مجلس الوزراء الاحد برئاسة الدكتور الشواربة لتسيير أعمال الامانة لحين إجراء الانتخابات البلدية منتصف آب المقبل.

وجدد الشواربة التأكيد أن لجنة أمانة عمان ستواصل الانجازات و العمل الخدمي بما يحقق توجهات جلالة الملك عبدالله الثاني واحتياجات المواطنين لتبقى عمان درة العواصم العربية، مثمنا الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية من إقامة مشاريع لتحسين الواقع المروري والبيئي وتطوير البنية التحتية والتخطيط والتنمية المجتمعية والهيكلة المالية.

واستعرض بلتاجي منجزات مجلس الأمانة السابق وما تحقق في محاور العمل رغم التحديات التي واجهتها الأمانة خلال هذه الفترة، متمنيا التوفيق للرئيس واللجنة المكلفة، مؤكدا أن ما تحقق كان حسب الأولويات والامكانيات المتاحة.

وفي نهاية الجلسة قدم رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة درعا تكريميا لأمين عمان السابق عقل بلتاجي، تقديرا لجهوده.(بترا).

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com